التخطي إلى المحتوى

شهد نادي الزمالك اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الساخنة والتي كان أبرزها اختيار إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة لرئاسة بعثة الفريق في التشاد لمواجهة القطن في إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إسماعيل يوسف رئيسا لبعثة الزمالك في تشاد
قرر مجلس ادارة الزمالك تكليف أسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة النادي ، والقائم بمهام أمين الصندوق ، برئاسة بعثة الفريق الاول لكرة القدم ، لخوض مباراة القطن التشادى في اياب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية .

ومن المقرر أن تقام المباراة في العاصمة التشادية انجمينا ، يوم الاحد الموافق 23 ديسمبر في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة .

وكان الفارس الابيض حقق فوزا كاسحا على القطن التشادى ، في ذهاب دور ال 32 بسباعية نظيفة.

عاجل.. الزمالك يحسم صفقة لاعب الأهلي
حسم مسؤولو نادي الزمالك صفقة من العيار الثقيل تمهيداً للتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري بناء على رغبة السويسري جروس المدير الفني للفريق الأبيض.

وتوصل الزمالك إلى اتفاق شبه نهائي مع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة السعودي، للعودة للقلعة البيضاء من جديد بنهاية الموسم الجاري وإنهاء مشواره الكروي في ميت عقبة.
ورفض محمد عبد الشافي ظهير الأهلي السعودي العودة للزمالك في يناير المقبل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب الظروف الدراسية لأبنائه هناك.

كلام نهائي.. إياب الزمالك والقطن التشادي مذاع
حصلت قناة “أون سبورت” على الحقوق الحصرية لإذاعة مباراة العودة بين الزمالك والقطن التشادي بدور الـ32 من منافسات الكونفدرالية الافريقية والمقرر لها يوم الأحد القادم.
وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين قد انتهت لمصلحة الزمالك بنتيجة 7-0.

وأنهت “أون سبورت” الاتفاق بشكل رسمي مع الجانب التشادي على كل التفاصيل وإذاعة اللقاء بشكل رسمي.

وكانت “أون سبورت” قد أذاعت مباراة الذهاب بشكل حصري والذي أقيم على ستاد بتروسبورت