تسجيل الدخول

إحصائية بريطانية أكثر من 30% من الناس يعانون من القلق والتوتر .. شاهد النتائج

صحة وطب
سها11 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 9 أشهر
إحصائية بريطانية أكثر من 30% من الناس يعانون من القلق والتوتر .. شاهد النتائج

كشفت دراسة جديدة أن عدد الأشخاص في المملكة المتحدة الذين تم إدخالهم إلى المستشفى لحالات التوتر والقلق قد ازداد في العقد الماضي.

وفقا لشركة الرعاية الصحية الرقمية Forth، من المرجح أن يشعر أكثر من ثلث الناس بالإجهاد لمدة يوم كامل على الأقل كل أسبوع.

يبدو أن طبيعة المجتمع المعاصر سريعة الخطورة قد أثرت على الصحة العقلية للعديد من الناس، كما أوضحت ذلك الأرقام الجديدة التي تقارن عدد حالات دخول المستشفيات للتوتر والقلق هذا العام، مقارنة بقبل 10 سنوات من الآن.

كانت هناك زيادة بنسبة 28 في المائة في عدد حالات دخول المستشفيات للتوتر والقلق في العقد الماضي، وفقا لبيانات مؤسسات الصحة العالمية.

من بين عدد المرضى الذين تم إدخالهم إلى المستشفى بين عامي 2017 و 2018 مع قضايا الصحة العقلية، فإن 8.7 في المائة منهم لديهم مشكلات تتعلق بالتوتر والقلق.

ويمثل هذا ارتفاعًا عما كان عليه قبل عقد من الزمن، حيث تم إدخال 6.9 بالمائة من مرضى الصحة العقلية إلى المستشفى في حالات التوتر والقلق بين عامي 2007 و 2008.

ويشير هذا إلى زيادة بنسبة 34 في المائة من حوادث الإجهاد والقلق المرتبطة بالعمل على مدى العقد الماضي.

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن 44 في المائة من جميع الأمراض المرتبطة بالعمل تتصل بالتوتر والقلق، مقارنة بنسبة 35 في المائة قبل 10 سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.