التخطي إلى المحتوى

نشرت الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة احتفالات نجوم الكرة بأعياد الكريسماس مع عائلاتهم، حيث قام العديد من اللاعبين بإلتقاط صور تذكارية مع أسرهم وعائلتهم وهم يرتدون الملابس الخاصة بالكريسماس، والتي تزداد احتفالاتها في تلك الأيام، ونشر اللاعبين صور الإحتفال بالكريسماس داخل منازلهم وسط أفراد عائلتهم.

احتفالات نجوم الكرة بأعياد الكريسماس

وتضامنا مع بدء الإحتفال بأعياد الكريسماس، فضل الكثير من اللاعبين العودة إلى بلادهم في فترات الإجازة الحالية من أجل لقاء الأهل والأصدقاء واستغلال الفرصة لغياب المباريات وتوقف التدريبات لمدة أسبوع أو أكثر، ونشرت الصحف والمواقع المختلفة صور احتفالات نجوم الكرة بأعياد الكريسماس في جو عائلي تغمره الفرحة والسعادة.

كيف استغل اللاعبين إجازة الكريسماس

حيث عاد اللاعب ليونيل ميسي إلى الأرجنتين، ولويس سواريز إلى أوروجواي، واستغل كريستيانو رونالدو العيد لزيارة مستشفى الأطفال مع خطيبته جورجينا رودريجيز في تورينو، وسافر زين الدين زيدان مع عائلته إلى الإمارات للاستمتاع بالجو الدافئ في الشرق الأوسط، وأقام نيمار دا سيلفا حفلا كبيرا في البرازيل جمع خلاله كافة الأهل والأصدقاء.

بالإضافة إلى ذلك فأن استمرار منافسات الدوري الإنجليزي لن تمنع نجوم المسابقة من الإحتفال بالكريسماس لكن دون سفر، وظلوا في منازلهم لإلتقاط أجمل الصور الرائعة وإقامة الحفلات العائلية.

شارك الخبر اسفل المقال ليصلك كل جديد