تسجيل الدخول

اعرف كيفية استعلام فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 من المصرية للإتصالات .. استعلم وإدفع فاتورتك فورا

2019-01-11T22:54:02+02:00
2019-01-11T22:54:53+02:00
مصر
سها11 يناير 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
اعرف كيفية استعلام فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 من المصرية للإتصالات .. استعلم وإدفع فاتورتك فورا

استعلام فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 عبر شركة المصرية للإتصالات يعتبر من أحدث الخدمات التي استحدثتها الشركة بعد أن استحدثت نظام وي والذي يعني نظام الدفع الفوري في فاتورة مجمعة، حيث يتم دفع الإنترنت والموبايل والتليفون الأرضي عن طريقه.

الاستعلام عن الفاتورة إلكترونيا دون الحاجة إلى التزاحم في السنترال وأماكن السداد، وذلك من أجل مواكبة التطور التكنولوجي في عالم الإتصالات، ويتساءل كافة المواطنين في الفترة الحالية لمعرفة طرق السداد لفاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا، نظرا لإن الطرق تتعدد ويتم سدادها كل ثلاث شهور بمعدل أربع مرات في العام، مع إعطاء فترات سماح وصلاحية لتجنب قطع الخدمة.

يمكن معرفة خطوات استعلام فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 ومعرفة قيمة الفاتورة وفق عدد من الخطوات البسيطة، مع إمكانية دفع الفاتورة أيضا أون لاين وذلك من خلال :

  • الدخول إلى موقع المصرية للإتصالات عبر رابطها الرسمي.
  • إدخال كود المحافظة ورقم التليفون بصورة صحيحة.
  • الضغط على أيقونة إظهر الفواتير.
  • سوف تظهر صفحة تحتوي على الفاتورة الإجمالية وتفاصيل المكالمات والإشتراك والدمغات.

سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير

تسدد فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر أكتوبر بداية من الثلاثاء الموافق 15 يناير وهي الفاتورة الربع سنوية، ويكون لها فترة سماح لمدة شهر أي إلى 14 فبراير، وفي حالة عدم السداد يدخل خط التليفون الأرضي في فترة سماح لمدة عشرين يوم لاستقبال المكالمات فقط دون إجراءها، ويلزم بعدها لإعادة تشغيل الخط دفع الفاتورة دون مصاريف إضافية، ولكن في حالة عدم الدفع يتم قطع الخط مؤقتا ولا يمكن استقبال المكالمات أو إجراءها.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي عن طريق :

  • الذهاب إلى أقرب سنترال تابع للمواطن.
  • السداد من خلال فروع شركة فوري.
  • السداد من خلال شركة أمان المنتشرة في الأسواق ولدى البقالين.
  • السداد عن طريق مكاتب البريد المصري المنتشرة في مختلف المحافظات.

تقديم شكاوى فاتورة التليفون الأرضي

يتسائل الكثير من المواطنين عن إمكانية تقديم الشكاوي الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي، سواء شكاوي خاصة باستقبال أو إرسال المكالمات، ويتم ذلك عن طريق التحدث إلى خدمة عملاء المصرية للإتصالات على أرقام 111 أو 010555000111، لتقوم خدمة العملاء بتقديم المساعدة في أقرب وقت.

مدة سداد فاتورة التليفون الأرضي 2019 شهر يناير

أعلنت شركة المصرية للاتصالات إعطاء مدة سداد لفاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 على مدار شهر من بداية الإعلان عن الفاتورة، وفي حالة عدم الدفع تتحول خدمة التليفون الأرضي إلى الاستقبال بإعتبار ذلك إنذار أول، وفي حالة عدم الدفع ترفع الخدمة عن المشترك مع استمرار إضافة المصروفات الإدارية على الفاتورة لتصبح متراكمة على العميل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.