تسجيل الدخول

الأهلي يناقش الترتيبات الخاصة بمباراة شبيبة الساروة

رياضة
سها13 مارس 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
الأهلي يناقش الترتيبات الخاصة بمباراة شبيبة الساروة

قام العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي بعقد اجتماعا هاما ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة مع مديري أمن مقر وفروع النادي ، لوضع الخطة الأمنية والترتيبات الخاصة بمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره فريق شبيبة الساورة الجزائري ، والمقرر لها مساء السبت على ملعب برج العرب ، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واستعرض الاجتماع الاتصالات المستمرة مع قيادات وزارة الداخلية ومديرية أمن الإسكندرية، لتوفير الأجواء المناسبة والتيسير على جماهير وأعضاء النادي خلال المباراة، إلى جانب المهام التي سيقوم بها أفراد الأمن الإداري بالنادي وشركة الأمن الخاصة التي يتم الاستعانة بها في تنظيم المباريات خلال الفترة الماضية.

وبالإضافة إلى ذلك تم الاتفاق على ضرورة التعاون الكبير مع الجماهير لتسهيل مهمتها في تشجيع الفريق ، مع التوجيهات المستمرة بضرورة الالتزام بالتعليمات الأمنية والسلوك الرياضي في تشجيع الفريق ، من أجل سلامة جميع عناصر المنظومة خلال اللقاء ، إلى جانب توفير كافة سبل الراحة للمسئولين في نادي شبيبة الساورة ومشجعيه أسوة بالمعاملة الطيبة التي تلقتها بعثة الفريق خلال مباراة الذهاب.

ويذكر أنه خلال الاجتماع تم تكليف مديري الأمن بالنادي بالعمل على راحة أعضاء النادي ، خاصة من الرواد وكبار السن وتسهيل وصولهم إلى المدرجات المخصصة لهم مباشرة ، فضلا عن تخصيص أماكن مناسبة للاعبين من أكاديميات النادي ممن تقرر حضورهم المباراة ، كما تقرر تخصيص مشرفين من الأمن للتواجد في الأتوبيسات التي سوف تقوم بنقل الأعضاء الى الإسكندرية لحضور المباراة وحتى عودتهم للقاهرة عقب اللقاء.

كما أكد مرجان على التنسيق المستمر مع الجهات الأمنية ، وعلى تقدير النادي للجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية بعد الموافقة على زيادة أعداد الجماهير إلى 15 ألف مشجع، والتعاون المثمر بين جميع الأطراف لخروج المباراة بالشكل المطلوب، لافتا إلى إن مجلس إدارة النادي يقوم بجهود كبيرة من أجل تواجد الجماهير في المدرجات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.