التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد قناة توم وجيري 2020، حيث تعتبر قناة توم وجيري من القنوات الحديثة والممتعة جدا للصغار والكبار حيث أنها تقدم مجموعة من الأفلام الكارتونية الممتازة والمنوعة منها مغامرات القط والفأر المشهورة التي يحبها الجميع سواء كبير أو صغير، تعرض القناة طوال اليوم البرامج والأفلام الكارتونية مما جعلها محببة لقلوب الجميع، يمكنك متابعة القاة على التردد الجديد.

تردد قناة توم وجيري 2020

تقدم قناة توم وجيري العديد من البرامج التعليمية للصغار بجانب مجموعة من الأفلام الكارتونية القديمة والحديثة وبالأخص توم وجيري حيث أن كارتون القط والفأر يعتبر من الكارتون المحبب لدى جميع الفئات العمرية، سوف نتعرف على التردد الجديد لضبط القناة ومتابعتها بشكل أفضل بدون تشويش ومشاهدة ممتعة .

التردد الخاص بقناة توم وجيري 2020

تقدم لكم قناة توم وجيري كل ما هو جديد في عالم الطفل حيث أنها تقدم مجموعة برامج تعليمية للأطفال مع أفلام كارتون متميزة من ضمنها توم وجيري لذلك حققت شهرة لا مثيل لها، يمكنك متابعة القناة طيلة اليوم لباقة منوعة من الكارتون والبرامج المنوعة.

ضبط تردد قناة كرتون توم وجيري

وفرنا لكم التردد الجديد الخاص بالقناة لتتمكنوا من تنزيلها لمتابعتها مع أطفالكم بدون جهد أو تعب من خلال فقط ضبط التردد التالي في أي وقت لمتابعة ممتعة جدا بدون أي جهد

القمر الصناعي المصري نايل سات، من خلال ضبط الإحداثيات على التردد 11354، ومعدل الترميز 27500، استقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 6 \ 5.

قم بضبط التردد ثم قم بمتابعة القناة مع أطفالك مع متابعة الكارتون المتنوع منه مغامرات توم وجيري المتميزة جدا حيث أننا نحرص على توفير عدد متميز من الأفلام الكارتونية الجميلة التي تناسب الجميع، يمكنك ترك الطفل يستمع ويشاهد القناة لتعلم الحروف والكلمات والأرقام بجانب الكارتون بدون أي محتوى مخالف.