تسجيل الدخول

تردد قناة ليالي سينما Layaly Cinema 2019 على قمر النايل سات لعرض أشهر أفلام الزمن الجميل

فريق التحرير12 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 7 أشهر
تردد قناة ليالي سينما Layaly Cinema 2019 على قمر النايل سات لعرض أشهر أفلام الزمن الجميل

تردد قناة ليالي سينما Layaly Cinema 2019 على قمر النايل سات لعرض أشهر أفلام الزمن الجميل يبحث عنه الكثير من الناس من جميع الفئات العمرية، حيث يحب الكبار والصغار الأفلام الكلاسيكية القديمة، وخاصةً أفلام الأبيض والأسود منها، والذي يشارك بها كبار نجوم الفن، ومن بينهم الفنانة سعاد حسني وصباح وغيرهم، وهي قناة فضائية تكرس كافة اهتماماتها بعرض الأفلام العربية على شاشتها الفضية من أجل أن يستمتع جماهيرها بما تعرضه.

بعدما تم إطلاق تردد قناة ليالي سينما، بدأت القناة في خلق عارضة واسعة من الجماهير، حيث استطاعت أن تحقق نجاح باهر للغاية، وذلك لأنها تعرض أفلام عربية قديمة اشتاقت لها المشاهدين لما تعرضها منافسيها منذ فترات طويلة للغاية، كما أن القناة تعمل على مدار اليوم كاملاً دون توقف، ويُذكر أن القناة لها تردد على قمر النايل سات الصناعي المصري، وقمر اليوتلسات أيضاً، لذا سنقدم لكم طريقة ضبط تردد القناة لديكم على جهاز الاستقبال.

المدار القمر التردد FEC/SR الجودة التشفير
7.0°W نايل سات 11137 (H) 27500 – 5/6 SD مجاني

من الجدير ذكره أن قناة ليالي سينما من القنوات الفضائية التي تكون سبب في جمع جميع أفراد الأسرة حول شاشتها على مدار 24 ساعة، ويجلس الجميع في جو عائلي خاص جداً يستمتعون بما يتم عرضه من فقرات متنوعة، ولضبط تردد القناة، عليكم إدخاله بشكل صحيح، ومن ثم إدخال معدل الخطأ ومعدل الترميز ومعدل الاستقطاب، وستجد القناة أمامك ضمن قائمة القنوات الموجودة لديك على قمر النايل سات، وإذا واجهتكم أي مشكلة أثناء ضبط التردد على جهاز الاستقبال، عليكم بترك تعليق أسفل المقال وسوف نساعدكم بالحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.