تسجيل الدخول

تصريحات هامة ل “مدير صحة الدقهلية” في إجتماعه اليوم .. شاهد التفاصيل كاملة

مصر
سها11 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 8 أشهر
تصريحات هامة ل “مدير صحة الدقهلية” في إجتماعه اليوم .. شاهد التفاصيل كاملة

عقد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع مدير إدارة تنظيم الأسرة ومديرى الإدارات الصحية، وفرق تنظيم الأسرة بالإدارات الصحية، والرائدات الريفيات.

وجاء الاجتماع لمناقشة ووضع الاستعدادات للحملة التنشيطية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية والتى سوف تبدأ فى الفترة من 16 حتى 26 ديسمبر الجارى، والتى تقام تحت رعاية وزيرة الصحة والمحافظ.

وتناول الإجتماع التوعية والتعريف بأهمية الحملة وتحديد دور كل جهة ذات علاقة فى الحملة وخلق روح التعاون والإلتزام بين الجهات المتعاونة ،والتشديد على عقد ندوات جماهيرية على مستوى المحافظة والإدارات من خلال مسؤلى الإعلام ،وكذلك دور الرائدات الريفيات ومرشدات الجمعيات الأهلية فى المشاركة بالحملة من خلال الحصر والدعاية والترويج للحملة.

كما تناول الإجتماع استعراض الخطة الموضوعة لأماكن الحملة والعيادات المتنقلة والثابتة وسرعة إستعاضة وسائل تنظيم الأسرة وكذلك توفير الطاقم الطبى من أخصائيات النساء المنتدبين من المستشفيات للعمل بالحملة ومراعاة توفير الوسائل اللازمة الخاصة بالحملة، كما تناول الإجتماع طرح المشروع القومي للمسح الشامل لفيروس C والإستعدادات التى تمت خلال الفترة السابقة وبث روح قومية العمل لدى العاملين لتحقيق الهدف من عملية المسح ودور الرائدات الريفيات فى التوعية والدعاية لمشروع المسح الشامل الذى سوف يبدء بالدقهلية مطلع شهر مارس القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.