تسجيل الدخول

تعرف على سر تراجع الزمالك عن ضم جمعة والبلدوز

رياضة
فريق التحرير10 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 9 أشهر
تعرف على سر تراجع الزمالك عن ضم جمعة والبلدوز

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ان مسئولو نادي الزمالك استقرو على تأجيل التعاقد مع أحمد جمعة مهاجم فريق المصري البورسعيدي بعد التفاوض مع اللاعب تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وجاء قرار إدارة الزمالك بتأجيل الصفقة بسبب قيد جمعة في القائمة الإفريقية للمصري وعدم إمكانية مشاركته مع الزمالك في بطولةكأس الكونفدرالية.

ووضع مسئولو الزمالك شرط أساسي في المهاجم الجديد الذي سيتم التعاقد معه بقيده في القائمة الإفريقية والاستفادة منه في الكونفدرالية.

فى الوقت نفسه كشف مصدرموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان أحمد علي مهاجم فريق المقاولون الحالى والزمالك السابق تسبب في حالة من الأنقسام داخل القلعة البيضاء بعد ترشيح البلدوزر بالعودة إلى ارتداء القميص الابيض من جديد فى ظل تألقه مع المقاولون فى الفترة الاخيرة حيث تم ضمه الى معسكر المنتخب الوطنى مع خافيير اجيرى قبل استبعاده للإصابة .

وكشف المصدرالموثوق به داخل الزمالك ظهور اصوات بلجنة التعاقدات بالزمالك ترفض ضمه بداعي كبر سنه وعدم امكانية الاستفادة منه ماديًا في المستقبل، وتخوف ا أن يكون تألقه مع المقاولون مجرد مسألة وقت وألا يفيد الفريق.

ويبحث الزمالك عن مهاجم جديد مميز لضمه في ميركاتو الشتاء بسبب النقص العددي الذي يواجه الفريق على صعيد خط الهجوم وعدم تواجد سوى الثنائي كاسونجو وعمر السعيد فقط.
يذكر أن الزمالك فاز على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري.
ويستعد الزمالك لمواجهة القطن التشادي منتصف الشهر الجاري في ذهاب دور الـ32 من منافسات البطولة الإفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.