تسجيل الدخول

جوجل تعلن عن توسعات بمقرها في نيويورك بتكلفة مذهلة!

فريق التحرير18 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 9 أشهر
جوجل تعلن عن توسعات بمقرها في نيويورك بتكلفة مذهلة!

أعلنت جوجل أنها ستنفق أكثر من مليار دولار لبناء مقر جديد في مدينة نيويورك، وهو توسع كبير يمكن أن يضيف أكثر من 7000 وظيفة إلى المنطقة.

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة من إعلان شركة أبل أنها ستقوم ببناء مكاتب جديدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وهي خطة تشمل إضافة مئات الوظائف في نيويورك.

وقالت Amazon.com في وقت سابق إنها ستنشئ مقرًا آخر في كوينز، مما سيجذب عشرات الآلاف من العمال ذوي الأجور العالية.

وقالت روث بورات، نائبة الرئيس والمدير المالي لشركة غوغل: “لا تزال مدينة نيويورك مصدرًا رائعًا للموهبة المتنوعة ذات المستوى العالمي – وهذا ما جلب Google إلى المدينة في عام 2000 وهذا ما يبقينا هنا”.

وحرم جامعة نيويورك الذي يطلق عليه اسم جوجل هودسون سكوير سيمتد على مساحة تزيد على 1.7 مليون قدم مربع ويشمل مباني متعددة مستأجرة في شارع هدسون وشارع واشنطن.

توظف Google بالفعل أكثر من 7000 شخص في مدينة نيويورك يعملون في قلب عمليات الشركة، بما في ذلك البحث والإعلانات والخرائط و YouTube ، حسبما ذكرت الشركة. على مدى العقد القادم ، يمتلك حرم Hudson Square القدرة على مضاعفة عدد المستخدمين في شركة Google في نيويورك.

ويشير صانعو السياسات والاقتصاديون والناشطون المجتمعيون إلى ارتفاع أسعار العقارات والبنية التحتية العامة المتوترة في مراكز التكنولوجيا في سياتل وسان فرانسيسكو كأمثلة على العوائق لنمو صناعة التكنولوجيا.

وتخطط شركة Google للبدء في تحركها بحلول عام 2020 ، وسيصبح المقر، عبارة عن الموقع الأساسي لمؤسسة الأعمال العالمية التابعة لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.