التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 13/12/2018 حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل على السواحل الغربية و يميل الطقس للدفء على كافة أنحاء الجمهورية خلال ساعات النهار بينما يكون شديد البرودة ليلا، ومن المتوقع أن تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة شمالا بينما تقل الرؤية في الشبورة المائية شمال البلاد صباحا وتكون الرياح الشمالية الشرقية معتدلة بينما تكون نشطة على جنوب سيناء.

أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد أن الطقس سيكون دافيء وأن عطلة نهاية الأسبوع ستكون ذات أجواء جميلة بحيث تسمح للجميع بالخروج وأضاف أن حالة الطقس مع بداية الأسبوع القادم ستكون شتوية دافئة وطقس جميل.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

من المتوقع أن تكون بالقاهرة العظمى 21  والصغرى 17 درجة ، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 21 والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 22 والصغرى  9  درجة، وقنا العظمى 23 والصغرى 10 درجة، وأسوان العظمى  24  والصغرى 11 درجة.