التخطي إلى المحتوى

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت 15/12/2018 طقس معتدل على كافة أنحاء الجمهورية نهارًا، بينما يكون الطقس شديد البرودة خلال ساعات الليل، وسوف ننشر درجات الحرارة المتوقعة على محافظات ومدن الجمهورية، حيث أعلنت هيئة الأرصاد أن طقس السبت سيكون دافيء على السواحل الشمالية وكافة أنحاء الجمهورية.

كما يتوقع الخبراء أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، مع انخفاض الرؤية في للشبورة المائية صباحا شمالا حتى شمال الصعيد، و اتجاه الرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحرين، يكون حالة البحر الأحمر  معتدلة مع ارتفاع الموج فيه حيث يصل ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية تكون شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، ويكون اتجاه الرياح السطحية جنوبية شرقية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 15/12/2018 على بعض محافظات ومدن الجمهورية

من المتوقع أن تكون درجات الحرارة غدا السبت بالقاهرة العظمى 23 والصغرى 13، وفي الإسكندرية تبلغ العظمى 22 والصغرى 12، وفي مطروح العظمى 23 والصغرى 12، وفي سوهاج العظمي 23 والصغرى 09، وتكون في قنا العظمى والصغرى 09، وتبلغ في أسوان العظمى 25 والصغرى 11.