تسجيل الدخول

حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 19-12-2018

منوعات
سها19 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 9 أشهر
حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 19-12-2018

برج الجدي : حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الأربعاء، محادثات مهمة وتصرفات حكيمة وجدية وواثقة تستعملها في عملك لتحسنه فاستفد من طاقتك لتضع الخطوط العريضة لحياتك المستقبلية.

مهنيًا: تحاول أن تحسن من دخلك المادي من خلال القيام بمشاريع جديدة، لا تقم اليوم بأي مجازفات وأنت تدرك أنها لن تكون في مصلحتك.

عاطفيًا:تعاني مع الحبيب ويسود جوّ من التوتر بينكما  وتصاب بالخيبة على أثر تصرّف بدر منه..عليك أن تكون أكثر حكمة ولا تتصرف بتسرع حتى لا تنهار علاقتكما.

صحيًا:عليك أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية ” الثور – العذراء- الجدي” ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.