التخطي إلى المحتوى

برج الجوزاء : حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الأربعاء، يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة، وربما تتعرف على شخص وينتج عن ذلك علاقة عاطفية طويلة المدى.

مهنيًا: تتخذ قرارًا حاسمًا فى حياتك المهنية أو الدراسية إذا كنت لا تزال تدرس وسيكون لديك فرصة لأن تبدأ مشاريع جديدة بنجاح وتميز، كما تحقق إنجازات كبيرة فى العمل.

عاطفيًا: تجد نفسك فى موضع اختبار وكذلك علاقة الحب التى تعيشها فى الوقت الحالي، هذا الاختبار يتعلق بمدى التزامك بهذه العلاقة والثقة الكبيرة التى يضعها شريك حياتك فيك.

صحيًا:  تعانى الإجهاد أو الخمول .

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية ” الميزان – الدلو- الجوزاء” يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.