التخطي إلى المحتوى

برج الحمل : حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الأربعاء، تساعدك صراحتك في التعامل مع المواقف الصعبة في حياتك المهنية، وقد تتلقى دعمًا غير متوقع، أنصحك بتوثيق بناء علاقة أقرب مع المؤيدين لك.

مهنيًا: تحصل على دعم من شخص ذو نفوذ، فلا تدع فرصة لإقناعه بعملك، خاصة وأن الوقت مناسب للحصول على ترقية أو زيادة مالية، وحاول أن تضبط انفعالك ولا تدع الأمور المزعجة تسيطر عليك.

عاطفيًا: عليك أن تدرك أن وضع حدود للعلاقات مع المحيط يصب فى صالحك، فلا تتعدى على خصوصيات شريك الحياة ولا تحاول تبرير ذلك باسم الحب.

صحيًا: من الضرورى أن تلتزم بنظام غذائى خاص بك لتحسين مناعتك، فأنت عرضة للأمراض فاحرص على تناول المواد الغذائية الغنية بالفيتامينات، واشرب الكثير من الماء.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية ” القوس- الأسد- الحمل”، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.