التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الإثنين، الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك.. واليوم الذي يذهب هباء لن يعود.

مهنيًّا: تتراجع عن عدد من القرارات التي اتخذتها بناء على توقعاتك غير الصحيحة، ربما يكبدك الأمر عدة خسائر مالية لكنه بالتأكيد أفضل من الاستمرار بهذا الوضع.

عاطفيًّا: لا تنظر إلى حياة المحيطين بك، فهم ليسوا بموقفك وعليك أن تتعامل مع المشاكل الأسرية بنوع من المنطق بعيدًا عن سيطرة “الأنا” التي تعقد الأمور.

صحيًّا: حالتك الصحية جيدة جدًا، لكن الحرص الزائد عليها ربما يشعرك بشيء من القلق دون وجود أي أسباب حقيقية، حاول أن تكون أكثر هدوءًا.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية ” القوس- الأسد- الحمل”، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.