منوعات

حظك اليوم برج الدلو الإثنين 17-12-2018

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الإثنين، قد يؤثر عليك بعض الأشخاص اليوم لتغير أفكارك ولكن احذر وكن واثقا من نفسك.

مهنيًا: قد تحصل على رسالة من أحد زملائك بالعمل اليوم يدعوك فيها للعمل معه بالخارج، لا تتسرع فى اتخاذ القرار واستشير من حولك.

عاطفيًا: حاول الابتعاد عن العلاقات العاطفية المرهقة التى تسبب الحزن والتوتر لك، قد تتحسن علاقتك العاطفية مع الشريك فى الأيام القادمة وستتمكنا من تجاوز ما مررتما به من توتر بسبب انشغالك فى العمل.

صحيًا: من المرجح أن تذهب للطبيب اليوم بسبب شكوتك من الإجهاد قد ينصحك بالاسترخاء والراحة.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية “الجوزاء – الميزان – الدلو” يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق