التخطي إلى المحتوى

برج السرطان : حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الأربعاء، توقعاتك قد تصيبك بخيبة الأمل، على أية حال لا تيأس وحاول أن تستغل الفرص المعروضة، وبدلًا من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

مهنيًا: من المتوقع أن تجذب انتباه رؤساءك فى العمل بالقدرة المميزة فى التطبيق العملى لأفكارك والمرونة الشديدة فى العمل والقدرة على استخلاص دروس من المشكلات القديمة وتجنب تكرارها مرة أخرى.

عاطفيًا: لديك رغبة فى أن تكون اجتماعيًا اليوم على عكس الأيام الأخيرة ومن الممكن أن تستمتع بلقاء رومانسى مع شريك حياتك وتبتعدا عن الحديث فى المشاكل أو أى شيء يعكر الأجواء بينكما.

صحيًا: تحتاج لاتباع نمط غذائي صحي بعيدًا عن تناول الوجبات السريعة مجهولة المصدر التي بدأت تؤثر على صحتك سلبًا.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية ” السرطان- الحوت – العقرب”، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.