منوعات

حظك اليوم برج القوس الإثنين 17-12-2018

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الإثنين، من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم فربما تتفاجأ ببعض المشاكل.

مهنيًا: تسير بخطى ثابتة منذ عملك فى الوظيفة الحالية، استمر على هذا الأداء وتجنب الخلافات الشخصية فى العمل فبعض المحيطين بك فى بيئة العمل قد ينافقونك.

عاطفيًا: تحسنت علاقتك العاطفية كثيرًا الفترة الماضية بالشريك، فقد قمت بتجنب ما كان يشتكى منه الشريك فى علاقتكما منذ البداية.

صحيًا: أنت على مشارف الوصول للوزن المثالى الذى تحلم به وستتمكن من تحقيق ذلك عن طريق تناول كميات كبيرة من المياه وممارسة الرياضة لمدة أطول من المعتاد.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية “الحمل – الأسد – القوس”، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق