التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الإثنين، تحسن ملحوظ على كافة الأصعدة لكن كن لطيفًا في تعاملك مع الآخرين.

مهنيًا: أحدهم ينظر إلى مكانك المهنى، كن حذرا من ردك عليه فطريقتك قاسية جدًا، اتخذ الطريق السليم، وسوف تبقى على القمة.

عاطفيًا: لديك طاقة حب مثيرة جدًا وغير متوقعة، قد تحتاج إلى بعض التغييرات، ولكن ذلك قد لا يكون بالضرورة أمرًا سيئًا بالنسبة لك، فالحياة مليئة بالتغييرات، والحب الحقيقى سوف يغير لك أشياء كثيرة أكثر من أى وقت مضى.

صحيًا: الاستسلام للغرائز هو خطوة طبيعية بالنسبة لك فى تلك الفترة، يجب عليك أن تصنع توليفة من بعض النصائح الغذائية: كمحاولة استخدام الحبوب والبقول لمصادر الطاقة والبروتين لهذا الأسبوع.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية “الجوزاء- الميزان – الدلو”، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.