تسجيل الدخول

حفلات رأس السنة 2019 للمغنيين العرب في كافة أنحاء العالم

منوعات
malika21 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 8 أشهر
حفلات رأس السنة 2019 للمغنيين العرب في كافة أنحاء العالم

حفلات رأس السنة 2019 تعد من أكثر الأمور التي يبحث عنها الكثير من الناس الذين يريدون مشاهدة تلك الحفلات الغنائية في التلفاز أو الحجز والذهاب إلى أحد الحفلات من أجل الاحتفال بقدوم عام جديد، حيث أنهم يريدون توديع العام السابق بأفراحه وأحزانه وأحداثه، ويدعون الله أن يكون العام الجديد مليء بالمفاجآت والأحداث والأخبار السارة السعيدة للغاية التي تنعش قلوبهم وترسم الابتسامة على أفواههم، لذا سنقدم لكم مواعيد حفلات رأس السنة الميلادية 2019 في الكثير من أرجاء العالم.

حفلات رأس السنة 2019

الكثير من مطربي الوطن العربي سيعقدون حفلات رأس السنة 2019 في يوم 31 ديسمبر عقب منتصف الليل، ومن أبرز هؤلاء الفنانيين، كاظم الساهر، عمرو دياب، محمد رشاد، نوال الزغبي، تامر حسني، ومحمد حماقي، وحسام حبيب، وشيرين، وغيرهم من نجوم الفن.

حفلات رأس السنة الميلادية الجديدة لكاظم الساهر

من المقرر أن تقام حفلة الغنائي الشهير كاظم الساهر في يوم 31 ديسمبر في بيروت تحديداً في كازينو لبنان، وسيقوم بغناء تشكيلة مميزة من ألبومه الأخير والتي يحبها الكثيرين من الناس، كما أنه له العديد من الحفلات خلال شهر يناير في الدول الأجنبية المختلفة.

حفلة رأس السنة الجديدة لنوال الزغبي

من المقرر أن تعقد حفلتين للفنانة الغنائية نوال الزغبي احتفالاً برأس السنة الميلادية الجديدة 2019، وتلك الحفلتين سيتم عقدهم في دولة بيروت، والحفل الأول سيتم عقده في فندق فينيسيا، والحفلة الثانية في صالة بافيون، وستقوم الفنانة بغناء باقة مميزة من أجمل أغانيها التي ستتفاعل معها الجماهير.

وغيرهم من نجوم الفن فمثلاً النجم عمرو دياب سيحيي حفلته في مدينة دبي أبوظبي، ومحمد عساف سيعقد له ثلاث حفلات، وجميع نجوم الفن لهم الكثير من الحفلات في كافة أنحاء العالم بأكمله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.