تسجيل الدخول

رانيا يوسف: أقنعت النيابة أن الفستان له بطانة وتنازل المحامين فبركة وغير حقيقي بالفيديو

سومة الجمال11 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 8 أشهر

قالت الفنانة رانيا يوسف، في مداخلة لها على قناة “فرانس 24″، إنها أقنعت النيابة العامة إن ظهورها بالفستان بهذا الشكل لم يكن متعمدًا، وأنها عرضت على النيابة صورًا للفستان، وأقنعت النيابة بطانة داخلية.

وتعليقًا على سحب المحاميين للدعاوى التي حركوها ضدها في القضاء المصري، قالت “يوسف” إنه لم يحدث وسحب أيًا من المحاميين للدعاوى بعد تصريحهم في الإعلام بذلك، لأن القانون المصري يمنع المحاميين من التنازل، وأن الامر أصبح في يد النيابة العامة، واعتبرت الفنانة تصريحات المحاميين “فرقعة في التلفزيون” على حسابها.

وأكدت الفنانة أن هناك حرية في مصر، لكن لها حدود، حيث لا يصح أن تظهر صور بهذا الشكل، واعتبرت أنها كان لابد أن تكون أكثر حرصًا من ذلك، وأن الحرية في مجتمعاتنا العربية لها حدود.

وكانت النيابة العامة قد أخلت سبيل الفنانة رانيا يوسف من مكتب النائب العام بضمان محل إقامتها، وذلك بعد التحقيق معها في البلاغ المقدم من عدد من المحامين ضدها يتهمونها بارتكاب الفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.