سعر صرف العملات مقابل الريال اليمني اليوم الثلاثاء 15/1/2019 في السوق السوداء والبنوك

شهد سعر صرف العملات مقابل الريال اليمني اليوم الثلاثاء 15/12019 حالة من الثبات والاستقرار سواء كان في السوق السوداء أو في البنوك، وذلك بعد أن نجح البنك المركزي اليمني في الوصول لحالة التعافي للريال اليمني، وهذا أدى إلى ثبات أسعاره مقابل العملات.

يعد سعر صرف العملات مقابل الريال اليمني اليوم الاثنين 14/1/2019 في السوق السوداء والبنوك من أهم الاخبار الاقتصادية التي أصبح لها متابعين شتى في كافة الأنحاء وخاصة في اليمن،ويرجع ذلك إلى حالة التعافي التي حدثت للريال اليمني بعد أن هبط بصورة غير متوقعة في الأيام الماضية، فأصبح الكثيرين يهتمون بمتابعة أسعار الريال اليمني ومقارنتها بأسعار العملات المختلفة.

يتابع الكثير من الأفراد الخبراء والمستوردين سعر صرف العملات مقابل الريال اليمني سواء في البنوك أو في السوق السوداء والصرافات الغير رسمية، لمتابعة أخر التطورات التي حدثت مع الريال اليمني، والذي شهد تحسن كبير في الأيام الماضية، بعد حالة الهبوط والإنخفاض التي تعرض لها في الفترة السابقة، وأرجع الخبراء حالة التحسن في سعر صرف الريال اليمني إلى الإعلان عن الدعم السعودي والإماراتي للحكومة الشرعية، والذي أدى إلى تحسين سعر الريال اليمني.

وأوضح الخبراء أن هناك العديد من الإجراءات الإقتصادية التي تم إتخاذها من قبل البنك المركزي اليمني، وأدت تلك الإجراءات إلى تحقيق مكاسب كبرى للريال اليمني تجاوزت 30 % من القيمة السابقة للتداول، وأدت إلى إرتفاع سعر الصرف للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية والعربية والمختلفة.

بعد تحسن سعر الريال اليمني، يتشوق الجميع في كل لحظة لمتابعة سعر صرف العملات مقابل الريال اليمني لمشاهدة نسبة التغيرات التي حدثت مؤخرا، ومعرفة مدى استجابة الريال اليمني لتلك التغيرات، والآن سوف نقدم لكم بيان توضيحي لأسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الريال اليمني :

  • سعر الدولار الأمريكي مقابل الريال اليمني اليوم 491 ريال للشراء في مقابل 510 ريال للبيع في السوق السوداء، و 450 ريال للشراء مقابل 451 ريال للبيع في البنك المركزي.
  • سعر الريال اليمني مقابل الريال السعودي وصل إلى 130 للشراء مقابل 135 للبيع في السوق السوداء، أما البنك المركزي فوصل سعر الشراء إلى 119 ريال للشراء مقابل 120 ريال للبيع.
  • سعر الريال اليمني مقابل الدرهم الإماراتي 132 ريال للشراء في مقابل 138 ريال للبيع في السوق السوداء.
موضوعات متعلقة