تسجيل الدخول

عاجل : عودة بث قنوات بي إن سبورت bein sports في مصر

تكنولوجيا
سها9 يناير 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
عاجل : عودة بث قنوات بي إن سبورت bein sports في مصر

نشرت العديد من الصحف قرار عودة بث قنوات بي إن سبورت bein sports في مصر اليوم الأربعاء، بعد أن كشف الكثير من المشاهديين المصريين توقف الشبكة عن البث لمدة 24 ساعة بسبب خلافات بين الشركة القطرية والشركة المصرية للقنوات الفضائية الإعلامية، والتي أعلنت إيقاف خدماتها في مصر بداية من الأمس الثامن من يناير 2019.

كانت شبكة بي إن سبورت قد نشرت بيانا رسميا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أعلنت من خلاله عدم قدرتها على العمل من جديد وتقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية، وأوضحت أن الأسباب ترجع إلى رفض CNE شروط الصفقة وعدم توقيع العقود، ونشرت بيان للقنوات الفضائية في مصر وقالت خلاله :

” بث القنوات المشفرة متوقف حاليا من جهة أصحاب المحتوى، مجموعة BEIN الإعلامية “.

عودة بث قنوات بي إن سبورت bein sports في مصر

ولكن بداية من اليوم أعلن الكثير من المصريين عودة بث قنوات بي إن سبورت bein sports في مصر خاصة أن العاملين على القناة أعلنوا أن حل المشكلة سوف يتم في أسرع وقت، وكانت الشركة قد أعلنت أنه في حالة عدم حل المشكلة سوف يتم رد باقي قيمة الاشتراك لمشتركي القنوات.

عودة البث للقنوات

نشرت الشبكة بيانا منذ لحظات أوضحت فيه أن البث عاد للعمل ظهر اليوم بصورة طبيعية من جهة أصحاب المحتوى مجموعة بي إن الإعلامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.