في أول ظهور لـ«الخطيب» بالقلعة الحمراء.. الأهلي يستعد لحسم 5 ملفات هامة

لمناقشة عدة أمور خاصة بالنادى على صعيد الكرة والنشاط الرياضى والإنشائى، يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، مساء (الإثنين)، اجتماعا مهماً بفرع الشيخ زايد.

ويحسم مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه الليلة المسئول عن التعاقدات خلال الفترة المقبلة، بعد الاستقرار أن يقوم بالمهمة شخص واحد فقط.

وتشير الأنباء الواردة من داخل القلعة الحمراء إلى أن هيثم عرابي سيتولى المسئولية فيما سيتم قبول استقالة محمد فضل مدير التعاقدات الحالى وحسام غالى منسق قطاع الكرة، كما سيتم إعفاء عدلى القيعي من مهامه كمستشار للمجلس فى ملف التعاقدات.

بعد عودة محمود الخطيب رئيس النادى من رحلته العلاجية فى المانيا، بعد إجرائه جراحة لإزالة “ورم” من النخاع الشوكى، يعد اجتماع الأهلى الليلة هو الأول.

يأتى ذلك على الرغم أن الخطيب كان ينوى الظهور فى النادى بمقر الجزيرة الأسبوع الماضى لمتابعة بعض الأعمال خاصة فى ظل الأحداث المتلاحقة داخل النادى، إلا أن طبيبه المُعالج نصحه بقضاء فترة نقاهة فى منزله عدة أيام لحين تحسن حالته الصحية، ويناقش مجلس الأهلى الليلة فى اجتماعه العديد من الملفات التى تم تأجيلها طوال الفترة الماضية بسبب رحلة الخطيب العلاجية التي يعد أبرزها :

ويعد ملف المدرب الجديد لفريق الكرة الأول هو الملف الأهم الذى سيتصدر مناقشات مجلس الإدارة الليلة بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على خلفية تراجع النتائج، ليتم اسناد المسئولية لمحمد يوسف بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد، ودخل الأهلى فى مفاوضات خلال الفترة الماضية مع عددة مدربين أبرزهم مانويل جوزيه ورامون دياز وسباستيان ديسابر إلا أن المفاوضات لم تُكلل بالنجاح ليتم طرح أسماء أخرى على مائدة المناقشات ومنهم البرازيلي ودونجا وستيف بروس.

كما يعتمد مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه الليلة عقود الصفقات الجديدة التي أبرمها النادى حتى هذه اللحظة وهم محمد محمود القادم من وادي دجلة ومحمود وحيد ظهير أيسر المقاصة، كما سيناقش المجلس باقي التدعيمات المنتظرة والتي يأتي على رأسها استعادة رمضان صبحي من نادي هيدرسيفيلد الأنجليزي وكذلك صفقة شراء محمود مرعى مدافع دجلة ،وكذلك أحد اللاعبين الأجانب.

يشهد مجلس إدارة الأهلى الليلة الموافقة على الميزانية التى اعتمدتها الجمعية العمومية بالإضافة لإقرار زيادة اشتراكات النادى فى فروعه الثلاثة.

بدأ مسئولو الأهلى فى مراجعة الطلبات المقدمة من الراغبين فى الحصول على عضوية فرع التجمع الخامس خلال الفترة الماضية، يأتى هذا فى ضوء خطة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب للبدء فى العملية الإنشائية الخاصة بالفرع خلال الأيام القادمة.

موضوعات متعلقة