تسجيل الدخول

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 2/2/2019 فوزا ساحقا لفريق الأهلي

2019-02-02T22:15:21+02:00
2019-02-02T23:35:53+02:00
رياضة
سها2 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 2/2/2019 فوزا ساحقا لفريق الأهلي

ينتظر عشاق النادي الأهلي مباراة الأهلي اليوم ضد فريق سيمبا، تلك المباراة القوية والهامة ضمن مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019، وسوف تكون المباراة للفريق الأهلي قوية ومشجعة لإنه وسط دياره وبين جماهيره ويأمل بالطبع في تحقيق الفوز في هذا اللقاء، حيث أنه الآن في أفضل حالاته، وذلك بعد أن دعم جميع صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية، وكان الأهلي قد فاز في أخر ثلاث مباريات، ويحاول أن يستعيد توازنه مرة أخرى ويعود إلى وضعه السابق لإسعاد جماهيره.

يسعى فريق النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الأوروجواني لاسارتي بتحقيق الفوز على سيمبا التنزاني من أجل الإبتعاد بالصدارة عن منافسيه والإقتراب من التأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، ويدخل الأهلي إلى المباراة محتلا صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربعة نقاط من الفوز على فيتا كلوب الكنغولي في الجولة الأولى والتعادل مع شبيبه الساورة في الجولة الثانية بالجزائر.

يدخل فريق سيمبا إلى اللقاء بعد أن تمكن من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على فريق شبيه الساورة الجزائري في المباراة التي أقيمت بينهما في تنزانيا قبل أن يتلقى الخسارة من فيتا كلوب خارج أرضه بخماسية نظيفة، وهذا جعل الفريق التنزاني يتواجد في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب صاحب المركز الثاني.

مباراة الأهلي وسيمبا

سوف تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني يوم السبت الموافق 2/2/2019 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت 1، وتقام المباراة حصريا عبر أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا

إنتهت مباراة الأهلي وسيمبا اليوم السبت 2/2/2019 بفوز فريق الأهلي فوزا ساحق بخماسية نظيفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.