تسجيل الدخول

يلا شوت نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الخميس 24/1/2019

2019-01-24T17:15:18+02:00
2019-01-25T00:49:55+02:00
رياضة
سها24 يناير 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
يلا شوت نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الخميس 24/1/2019

سوف يحل فريق نادي الأهلي ضيفا على مصر المقاصة في استاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة ال 11 من الدوري المصري الممتاز 2018/2019، بعد أن اكتفى الشياطين الحمر بالخروج بنقطة واحدة أمام فريق شبيبه الساورة الجزائري، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

بهذا التعادل رفع المارد الأحمر رصيده إلى النقطة الرابعة وظل على صدارة المجموعة، أما في الدوري فإن أبناء القلعة الحمراء يحتلون المركز الخامس برصيد 27 نقطة خلف الإنتاج الحربي الذي يمتلك نفس النقاط، فبعد أن خاض الفريق 14 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 وخسر في مثلهم.

ويقدم فريق مصر المقاصة موسما جيدا حتى الآن في الدوري، حيث كانت أخر مبارياته أمام فريق المقاولون العرب وحقق الفوز فيها بهدفين مقابل هدف، ويحتل الفريق حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الفارس الأبيض صاحب الصدارة، واستطاع أبناء الفيوم أن يحققوا الانتصار في تسع مباريات، وأن يتعادلوا في ثلاث مواجهات وست هزائم.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وسوف تقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الخميس الموافق 24/1/2019 وتقام على أرض استاد برج العرب، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة أون سبورت.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي

استقر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض مواجهة مصر المقاصة في مسابقة الدوري الممتاز، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

حراسة المرمى، شريف إكرامي.

الدفاع، محمد هاني، محمد نجيب، أيمن أشرف، صبري رحيل.

الوسط، أحمد فتحي، عمرو السوليه.

وسط الهجوم، عبد الله السعيد، جونيو أجايي، مؤمن زكريا أو وليد سليمان.

الهجوم، وليد أزارو.

إنتهت مباراة الأهلي ومصر المقاصة بفوز فريق الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة على فريق مصر المقاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.