رياضة

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الامارات واستراليا اليوم 25/1/2019

نتيجة مباراة الامارات واستراليا ، يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان متابعة تلك المباراة القوية والحاسمة بين فريقي الامارات واستراليا، حيث يفتح ملعب مدينة زايد الرياضية أبوابه لاستضافة مباراة الامارات واستراليا اليوم الجمعة في دور ال 8 من كأس آسيا 2019.

وكان الأبيض قد خطف بطاقة التأهل إلى دور ال 8 من بطولة كأس الأمم الآسيوية بعد تغلبه على نظيره القيرغيزستاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة دراماتيكية جمعت بينهم مساء الاثنين على ملعب مدينة زايد الرياضية، وسوف يدخل المنتخب الإماراتي إلى المباراة وكله أمل في تحقيق الفوز بها والوصول للمربع الذهبي من البطولة.

أطاح المنتخب الاسترالي بنظيره الأوزيكي خارج المنافسة، حيث أنه بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف، كان لا بديل سوى ركلات الترجيح لحسم المتأهل إلى الدور المقبل، ونجح الكرويون في حسم اللقاء لصالحهم بنتيجة 2/4.

مباراة الامارات واستراليا

ويمكن مشاهدة مباراة الامارات واستراليا أون لاين بث حي بدون تقطيع، حيث ستقام المباراة على أرضية استاد هزاع بن زايد العين، وذلك يوم الجمعة الموافق 25 يناير 2019 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات، ويكون حكم المباراة ريوجي ساتو، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت ماكس إتش دي 1،2.

نتيجة مباراة الامارات واستراليا

إنتهت مباراة الامارات واستراليا اليوم بفوز الامارات 1/0 وتأهله إلى الدور نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق