تسجيل الدخول

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة اليوم 8/1/2019 الاهلي يفوز على سموحة ويقترب من الصدارة في الدوري المصري

2019-01-08T15:35:04+02:00
2019-01-08T21:45:27+02:00
رياضة
سومة الجمال8 يناير 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
نتيجة مباراة الاهلي وسموحة اليوم 8/1/2019 الاهلي يفوز على سموحة ويقترب من الصدارة في الدوري المصري

مباراة الاهلي وسموحة اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019 ضمن مباريات الدوري المصري، وتقام المباراة ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، ويخوض المارد الأحمر لقاء اليوم أملا في استعادة قة اللاعبين في انفسهم من جديد بتقديم أداء جيد وقوي يرضي الجماهير بعد الخسارة التي تعرض لها الأسبوع الماضي على يد نادي بيراميدز 2/1 وأغضبت جماهير وعشاق الأحمر، لذا سيكون الأهلي حاضر اليوم من أجل حسم موقعة سموحة لصالحه والحفاظ على لقب الدوري الذي يسعى للفوز به للمرة الرابعة على التوالي، بينما يسعى نادي سموحة لاستغلال تراجع مستوى المارد الأحمر لتحسين ترتيبه بالفوز اليوم في مباراة قوية ونارية من كلا الفريقين للفوز اليوم حيث من المتوقع أن تشتعل منافسات الدوري حيث يسعى الأهلي للاقتراب من القمة ومنافسة المتصدر نادي الزمالك على الصدارة.

ويدخل النادي الأهلي لقاء اليوم وهو في المركز السادس برصيد 24 نقطة حصل عليهم من الفوز في 7 مباريات بينما تعادل في 3 مباريات وخسر مثلهم 3 مباريات ، ويسعى النادي الأهلي لاكتشاف نغمات الفوز واصلاح مساره بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، ومن المنتظر أن تكون مهمة المارد الأحمر صعبة اليوم تحت قيادة لاساورتي المدير الفني لنادي الاهلي، حيث عليه استعادة الثقة من جديد والفوز اليوم على نادي سموحة من أجل المنافسة على اللقب الذي حققه ثلاث مرات متتالية ويسعى لتحقيقه للمرة الرابعة.

بينما يدخل نادي سموحة لقاء اليوم وهو متواجد في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة عن النادي الاهلي حيث يملك 23 نقطة حققها من الفوز في 4 مباريات بينما تعادل في 11 مباراة بينما خسر مباراتين، ويسعى نادي سموحة تحقيق الفوز على الفريق الأحمر مستغلا عدم ثقة لاعبيه وتراجع مستواه وغياب نجومه الأساسين وخط هجومة حيث أصيب المغربي وليد آزارو في اللقاء الأخير ولن يتمكن من المشاركة اليوم اضافة لغياب مروان محسن مما يجعل الأهلي يلعب اليوم مفتقد لاعبي خط الهجوم، فهل ينجح الفريق السكندري من استغلال تعثرات الأهلي والفوز اليوم أم أن الفريق الأحمر يكون له رأي آخر ويفوق من كبوته، هذا ما سوف تجيبنا عنه نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

تنطلق مباراة الاهلي وسموحة اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019 في تمام الساعة الخامسة، والذي يوافق الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية بينما يكون الساعة السابعة بتوقيت دول الأمارات.

يتم نقل مباراة الاهلي وسموحة عبر شبكة قنوات ON SPORT HD كونها المالك الحصري لنقل جميع مباريات الدوري المصري إضافة أيضا لقناة NILE SPORT.

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة الدوري المصري

فوز الاهلي 1/0.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.