تسجيل الدخول

نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم 12/2/2019 سيمبا يفوز على الاهلي 1/0 في دوري ابطال افريقيا

2019-02-12T15:02:04+02:00
2019-02-12T21:23:11+02:00
رياضة
سومة الجمال12 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم 12/2/2019 سيمبا يفوز على الاهلي 1/0 في دوري ابطال افريقيا

مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء 12/2/2019 وتقام المباراة في تنزانيا حيث يحل الاهلي ضيفا ثقيلا على نظيره التنزاني على أرضية  الملعب الوطني،ضمن اطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال افريقيا 2019، حيث يخوض الاهلي لقاء اليوم في مهمة الدفاع عن صدارة المجموعة وحجز بطاقة التأهل للدور الربع نهائي.

ويدير اللقاء تحكيميا السوداني محمود علي محمود، ويسعى المارد الأحمر لمواصلة نغمت الفوز واقتناص الثلاث نقاط اليوم لتأكيد صدارته لمجموعته وضمان التأهل للدور القادم في حين يسعى صاحب الأرض والضيافة للبحث عن الفوز من أجل الحفاظ على فرص بقاؤه في البطولة متسلحا بالأرض والجمهور الذي سيدعمه للفوز اليوم في مباراة قوية من الجانبين.

يدخل النادي الاهلي لقاء اليوم وهو متصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط حققهم من خوضه ثلاثة مباريات نجح في الفوز في مباراتين أمام فيتا كلوب وسيمبا التنزاني بينما تعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري بالجزائر، ويسعى المارد الأحمر للفوز على سيمبا التنزاني في عقر داره من أجل انتزاع بطاقة التأهل للدور القادم مبكرا ، ويذكر أن اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد برج العرب جاء لصالح الاهلي بتقديم مباراة قوية والفوز بخماسية نظيفه.

ويقدم الاهلي مباريات قوية حيث تمكن من الصعود للمركز الثالث في الدوري المصري بعد الفوز في مباراتين متتاليتين، ويفتقد الأهلي لجهود عدد من اللاعبين بداعي الاصابة اليوم منهم وليد سليمان ومروان محسن ووليد آزارو ومحمد نجيب وأحمد فتحي بينما يكون باقي الفريق حاضرا من أجل اقتناص الثلاث نقاط وتقديم مباراة قوية اليوم خارج الديار.

بينما يخوض سيمبا التنزاني لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويسعى فريق سيمبا لتحقيق الفوز اليوم والثأر للهزيمة الثقيلة التي ألحقها بها المارد الأحمر، كما يريد الفوز لضمان البقاء في المنافسه، وكان فريق سيمبا فاز على إمبابان سوالوز في الأدوار التمهيدية في مجموع المباراتين بنتيجة 5/1 ليتقابل في الدور 32 مع نكانا الزامبي وتغلب عليه في اللقائين 6/1.

وخاض في دور المجموعات ثلاث مباريات فاز في واحدة على شبيبة الساورة وخسر مباراتين أمام فيتا كلوب والاهلي مما جعله يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط، ويطمح سيمبا للفوز اليوم ليضمن البقاء في البطولة، حيث لابديل عن الفوز اليوم اذا أراد الاستمرار في المنافسة، حيث يريد سيمبا اكتشاف نغمات الفوز بعد خساراتين متتاليتين في مباراة رد الاعتبار والرد على خماسية الأهلي.

موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

الساعة الرابعة بتوقيت السعودية.

الساعة الخامسة بتوقيت دولة الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

يتم نقل مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية  كونها المالك الحصري لنقل مباريات بطولة دوري أبطال افريقيا 2019 ويكون ماتش الاهلي مذاع تحديدا عبر قناة بي إن سبورت أش دي 2 ويعلق على المباراة المعلق الرياضي علي محمد علي.

نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

الاهلي يخسر أمام سيمبا التنزاني بهدف دون رد 1/0.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.