تسجيل الدخول

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم 12/1/2019 الاهلي يفوز بثنائية في بداية مشوار البطولة الافريقية

2019-01-12T22:44:25+02:00
2019-01-12T23:35:03+02:00
رياضة
سومة الجمال12 يناير 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم 12/1/2019 الاهلي يفوز بثنائية في بداية مشوار البطولة الافريقية

مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم السبت 11/1/2019 ضمن الجولة الافتتاحية من دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا 2019، ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من (سيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري، والأهلي المصري وفيتا كلوب من جمهورية الكونغو)، حيث يحل فيتا كلوب ضيفا على المارد الأحمر وتقام المباراة على استاد برج العرب بالأسكندرية وسط حضور جماهيري يصل قرابة الـ10 آلاف مشجع حيث يكون المارد الأحمر مطالب بالفوزاليوم ىثبات قدرته على حسم البطولة والبداية بقوة.

حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق بداية قوية لتأكيد قدرته على التقدم في البطولة والفوز باللقب والبطولة الغائبة عن المارد الأحمرفي آخر نسختين من البطولة، حيث جاءت الخسارة الأولى لصالح الوداد المغربي بينما خسر البطولة في المباراة النهائية النسخة الماضية لصالح الترجي التونسي .

يدخل المارد الأحمر لقاء اليوم تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي قاد مباراتين في الدوري المصري أمام بيراميدز والتي خسر فيها الأهلي 2/1 والثانية أمام سموحة وفاز فيها الأهلي بهدف نظيف، واليوم يقود أولى مباريات البطولة الإفريقية ويسعى لتحقيق الفوز وبداية قوية في البطولة، وقد صعد النادي الأهلي لدور المجموعات عقب الفوز على جيما الأثيوبي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما يدخل فريق فيتا كلوب لقاء اليوم سعيا وراء بداية قوية والفوز على مضيفه خارج الديار أو على أقل تقدير تحقيق نتيجة التعادل والخروج بنقطة أمام المارد الأحمر، ويتواجد فيتا كلوب في المركز الثاني بالدوري الكونغولي بعد أن خاض 13 جولة حصد خلالها 32 نقطة، ويذكر أن الفريق الكزنغولي قد احتل وصافة كأس الاتحاد الإفريقي بالموسم الماضي، وقد نجح في دوري الأبطال في نسخته الحالية التأهل من دور 32 بالفوزعلى بطل ليسوتو فريق بانتو، ويسعى لمواصلة مشوار البطولة والوضول لمراكز متقدمة.

موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب

الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

الساعة 10:00 مساءا بتوقيت السعودية.

الساعة 11:00 بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب

سيتم نقل مباراة الاهلي وفيتا كلوب عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت وتحديدا عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1، ويعلق على المباراة علي محمد علي.

نتيجة مباراة الاهلي وفيتا كلوب

انتهت المباراة بفوز الاهلي 2/0.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.