التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك ونصر حسين داي ، يترقب عشاق نادي الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك اليوم أمام حسين داي، حيث يحل فريق نصر حسين داي ضيفا على الزمالك على ملعب برج العرب يوم الأربعاء القادم في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الاتحاد الإفريقي 2018/2019، وكان الزمالك قد استهل مشواره في الكونفدرالية الإفريقية من دور ال 32 الأول بمواجهة فريق القطن التشادي وتخطاه في مجموع المباراتين بنتيجة 7/2.

وكان الزمالك قد تأهل إلى دور ال 32 مكرر وبعدها قابل فريق اتحاد طنجة المغربي وتغلب عليه بنتيجة 3/1 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، وأوقعت القرعة أبناء ميت عقبة في المجموعة الرابعة مع نصر حسين داي الجزائري وبترو أتليتكو الأنجولي وجور ماهيا الكيني.

وفي المقابل يبدا فريق نصر حسين داي مشواره في كأس الاتحاد الإفريقي من دور ال 64 وقابل جرين إيجلس الزامبي وتخطاه في مجموع المباراتين بنتيجة 1/2، وبعدها قابل فريق أهلي طرابلس في دور ال 32 وتغلب عليه بنتيججة 3/2 ولعب الفريق أولى مبارياته في دور المجموعات أمام فريق بترو أتليتكو الأنجولي وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف.

مباراة الزمالك ونصر حسين داي

وسوف تبدأ مباراة الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 13/2/2019 على أرضية استاد برج العرب في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

نتيجة مباراة الزمالك ونصر حسين داي

إنتهت مباراة الزمالك ونصر حسين داي بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين.