التخطي إلى المحتوى

عاشقي نادي الزمالك في كل مكان على موعد مع مباراة قوية وحاسمة مباراة الزمالك ونصر حسين داي ضمن مباريات الكونفدرالية الإفريقية، حيث يحل الزمالك ضيفا على نصر حسين داي الجزائري في مباراة حاسمة وقوية، يهدف بها الزمالك إلى الفوز من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية يوم الأحد القادم.

وكان قد تم تأجيل مباراة الفريق ضد المقاولون والتي كان من المفترض أن تقام يوم الخميس الماضي، وتم تأجيلها إلى يوم 20/3/2019، ويدخل لاعبي الزمالك إلى المباراة وهم يشعرون بالأمل بعد أن أنعش الفريق آماله وحظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

إنتعش نادي الزمالك بعد قدرته على تحقيق فوزين متتاليين على بترو أتلتيكو الأنجولي وجورماهيا الكيني، ويحتاج الزمالك للتعادل أمام نصر حسين داي من أجل التأهل إلي الدور المقبل من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، وسوف نوافيكم في الصبح الجديد بكافة التفاصيل ترقبونا.

ستقام مباراة الزمالك ضد نصر حسين داي يوم الأحد الموافق 17/3/2019 على أرضية ملعب استاد 5 جويلية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءا بتوقيت السعودية والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 الناقل الحصري للبطولة.

نتيجة مباراة الزمالك ونصر حسين داي

إنتهت مباراة الزمالك ضد نصر حسين داي اليوم الأحد 17/3/2019 بالتعادل السلبي بدون أهداف.