رياضة

يلا شوت حصرى ملخص ونتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم 21/1/2019

إنتهت مباراة السعودية واليابان اليوم الاثنين 21/1/2019 ضمن مباريات دور ال 16 كأس آسيا 2019، تلك المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب الشارقة في الإمارات بفوز منتخب اليابان على المنتخب السعودي بهدف مقابل لا شيء، واعتبرت تلك المباراة من أقوى مباريات البطولة على الاطلاق مع أقوى منتخبين في البطولة.

شهدت مباراة السعودية واليابان العديد من الأحداث بين المنتخبين وأهمها نجاح المنتخب الياباني في إقصاء المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من البطولة، بعد أن نجح في التغلب عليه بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت منذ قليل، حيث خطف نجوم الساموراي الياباني بطاقة العبور إلى دور ال 8 في كأس آسيا 2019 بالإمارات.

رغم أن المباراة قد بدأت بحماس كبيرة من الفريقين بحثا عن الفوز وتسجيل الأهداف، بالإضافة إلى حضور جماهيري ضخم لتشجيع كلا الفريقين، وحاول الفريق السعودي السيطرة على المباراة منذ اللحظات الأولى، ولكن بدون خطورة على اليابان.

فنجح المنتخب الياباني في تسجيل هدف المباراة الأول وهدف الفوز في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، بواسطة اللاعب تاكيهيرو تومياسو، وحصل اللاعب فهد مساعد المولد، وياسر الشهراني على البطاقة الصفراء في المباراة.

وبتلك النتيجة في مباراة اليوم مباراة السعودية واليابان سوف يتأهل المنتخب الياباني للعب أمام فيتنام الذي تأهل أمس بعد فوزه على الأردن إلى الدور ال 8 من بطولة كأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق