تسجيل الدخول

ملخص..نتيجة مباراة السعودية وكوريا الشمالية اليوم 8/1/2019 فوز المنتخب السعودي برباعية بالجولة الأولى ببطولة كأس الأمم الأسيوية

2019-01-08T17:37:03+02:00
2019-01-08T21:22:04+02:00
رياضة
سومة الجمال8 يناير 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
ملخص..نتيجة مباراة السعودية وكوريا الشمالية اليوم 8/1/2019 فوز المنتخب السعودي برباعية بالجولة الأولى ببطولة كأس الأمم الأسيوية

مباراة السعودية وكوريا الشمالية Saudi Arabia vs North Korea اليوم الثلاثاء 8/1/2019 وتقام المباراة على أرضية استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب، وتقام المباراة ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم بجانبها كلا من كلا من قطر ولبنان، ويسعى كلا المنتخبين للحصول على الثلاث نقاط في الجولة الأولى لتكون دافع قوي لمواصلة عزف نغمات الفوز و اللعب بمعنويات مرتفعة والتأهل للدور القادم، حيث يتم تأهل المتصدر وصاحب المركز الثاني للمجموعة، وينتظر عشاق الفريق الأخضر المباراة لتشجيع فريقهم وانتظار تقديم مباراة قوية اليوم.

يخوض الفريق الأخضر السعودي لقاء اليوم تحت قيادة أنطونيو بيتيزي المدير الفني للمنتخب السعودي الذي أكد جاهزية فريقه لخوض المباراة وقدرتهم على الفوز حيث أنه خاض 6 مباريات فاز فيهم على كلا من منتخب الصين والإمارات وتايلاند والعراق ولم يخسر سوى مباراة واحدة لصالح إيران، والجدير بالذكر أن المنتخب الأخضر قد فاز ببطولة كأس الأمم الأسيوية ثلاث مرات في عام 1984 -1986- وفاز للمرة الثالثة في نسختها عام 1996.

ويسعى المنتخب السعودي لتحقيق اللقب للمرة الرابعة هذا الموسم بفضل لاعبيه رغم أنه يفتقد جهود كلا من نواف العابد ومحمد السهلاوي وهارون كمارا ولكن باقي المنتخب سيكون على استعداد كامل لتقديم أفضل ما لديهم والفوز اليوم على كوريا الشمالية حيث شهدت الكرة السعودية طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة جعلتها تجذب جميع عشاق الساحرة المستديرة .

موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية

الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة.

الساعة 7:00 بتوقيت السعودية.

الساعة 8:00 بتوقيت دولة الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم و كوريا الشمالية

سيتم نقل مباراة السعودي وكوريا الشمالية عبر قناة بي إن ماكس إتش دي 1، وقناة ماكس 2، وقناة الكأس القطرية 1 والقناة الثانية، بينما يأتي التعليق بصوت المعلق الرياضي خليل البلوشي وعصام الشوالي.

نتيجة مباراة السعودية وكوريا الشمالية

انتهت المباراة بفوز منتخب السعودية 4/0.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.