تسجيل الدخول

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم 17/3/2019

رياضة
سها17 مارس 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
يلا شوت الجديد نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم 17/3/2019

محبي فريق البارسا الفريق العالمي ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان على موعد مع مباراة قوية وحاسمة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس ضمن مباريات الدوري الإسباني مباريات الأسبوع ال 28، حيث يدخل البارسا إلى المباراة بعد أن نجح في التغلب على فريق ليون بنتيجة 5/1 في المباراة السابقة، ضمن مباريات اختتام إياب دور ال 16 مسابقة دوري أبطال أوروبا.

نجح فريق برشلونة في التأهل إلى الدور الثمانية بمجموع 5/1 بعد إنتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، وكان سواريز قد تعرض لعرقلة داخل المنطقة ولكنه أحرز الهدف الثامن في دوري أبطال أوروبا هذا العام.

واستكمل برشلونة عقد المتأهلين الى الدور الربع نهائي من دوري ابطال أوروبا برفقة ليفربول ويوفنتوس ومانشستر سيتي ويونايتد وتوتنهام واياكس وبورتو، وسوف نوافيكم عبر موقعنا الصبح الجديد بكافة تفاصيل المباراة.

ستقام مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس يوم الأحد الموافق 17/3/2019 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية والثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي3.

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس

إنتهت مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم الأحد 17/3/2019 بفوز فريق برشلونة 4/1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.