تسجيل الدخول

يلا شوت الجديد نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 6/2/2019

2019-02-06T23:17:52+02:00
2019-02-07T00:03:54+02:00
رياضة
سها6 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
يلا شوت الجديد نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 6/2/2019

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد ، يترقب عشاق كرة القدم العالمية في كل مباراة متابعة مباراة قوية وحاسمة منتظرة منذ أن تحدد مشاركة الفريقين بها، مباراة برشلونة وريال مدريد، حيث يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة مع ريال مدريد في إطار لقاء ذهاب دور نصف النهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا اليوم، ومن المتوقع أن يشهد ملعب كامب نو مباراة قوية لدور نصف النهائي كأس الملك، وحضور جماهيري قوي لتشجيع الفريقين في تلك المباراة القوية.

تمكن فريق برشلونة من التأهل إلى دور نصف النهائي كأس الملك بعد أن تخطى إشبيلية بمجموع مباراتي الذهاب الإياب بنتيجة 6/3، حيث خسر البارسا في المباراة الأولى بثنائية نظيفة وفاز 6/1 في المباراة الثانية، بينما تأهل فريق ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي بعد أن حقق الفوز على حساب جيرونا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 7/3.

يحتاج فريق برشلونة إلى الفوز كي يجدد الضغط على ريال مدريد ويدخله في حالة شك مشابهة لتلك التي حدثت عندما إنتصر عليه 5/1 في الكلاسيكو السابق ضمن ذهاب الدوري الإسباني، وفي الوقت ذاته يسعى فريق ريال مدريد إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة وإسعاد جماهيره.

مباراة برشلونة وريال مدريد

سوف تقام مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأربعاء الموافق 6/2/2019 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتقام المباراة على ملعب كامب نو، وتنقل حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 3، أما مباراة الإياب بين الفريقين سوف تكون يوم 27 فبراير الجاري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وتقام على ملعب سانتياجو.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

إنتهت مباراة برشلونة وريال مدريد بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.