التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة اليوم مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بتقدم فريق البرسا بهدفين مقابل لا شيء لفريق سيلتا فيجو واستطاع فريق برشلونة أن يخطف الفوز في تلك المباراة القوية والحاسمة، حيث استطاع ديمبيلي أن يحرز الهدف الأول للبرسا في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة استطاع ميسي أن يحرز الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2/0 لصالح برشلونة، وإنتهى الشوط الأول بالأداء القوي والمسيطر من فريق برشلونة على فريق سيلتا فيجو.

وودع الفريقان العام الحالي بعد لقاءهما اليوم في الكامب نو بالمباراة التي إحتسبت من أقوى المباريات في المنافسة، بفوز فريق برشلونة بهدفين مقابل لا شيء.

وكان فريق سيلتا فيجو يمثل عقدة كبيرة لفريق برشلونة وذلك منذ بداية موسم 2014،2015، بعد أن لعب الفريق الكتالوني على أرضه أمامهم بعد خسارة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وتمكن فريق سيلتا فيجو من الفوز بهدف نظيف على برشلونة في نوفمبر 2015، بالجولة ال 10 وكانت أول هزيمة يتلقاها الفريق الكتالوني على أرضه في البطولة.

وتمكن النادي الكتالوني من تحقيق الفوز في مباراة الجولة 29 من الليجا بصعوبة بالغة في ملعب بلايدوس بهدف نظيف، وفي الموسم التالي مباشرة خسر فريق برشلونة في بلايدوس برباعية مقابل هدف وحيد في الجولرة الخامسة وكانت مفاجأة غير متوقعة، ولكن فاز فريق البلوجرانا بالموسم نفسه في الجولة 24 بسداسية مقابل هدف.