التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان مباراة من العيار الثقيل بين فريق برشلونة وفريق فالنسيا في إطار منافسات الدوري الإسباني، حيث يدخل فريق برشلونة إلى المباراة وليس أمامه هدف سوى الحصول على الثلاثة نقاط والتحليق بعيدا بصدارة جدول ترتيب الليجا، ذلك لإنه يتواجد في المركز الأول ولديه 49 نقطة إلى الآن.

لا شك أن فريق برشلونة يعلم جيدا أن الفترة القادمة من الدوري وخاصة شهر فبراير الجاري هامة جدا، وسوف تكون الفترة في غاية التعقيد، بعد أن أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من المسابقة على صدام قوي وناري بين فريقي برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض.

وفي المقابل يدخل فالنسيا إلى المباراة ولديه هدفا يسعى إلى تحقيقه وهو الخروج بنتيجة إيجابية أمام البارسا من أجل تحسين ترتيبه في جدول الليجا، ذلك لإنه يتواجد في المركز السابع ولديه 29 نقطة، ولذلك سوف يبذل اللاعبين أقصى ما لديهم لحجز مقعد لهم في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

مباراة برشلونة وفالنسيا

سوف تقام مباراة برشلونة وفالنسيا ضمن مباريات الدوري الإسباني يوم السبت الموافق 2/2/2019 في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1، وستقام المباراة على ملعب كامب نو.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا

إنتهت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 2/2/2019 بالتعادل الإيجابي 2/2 بين الفريقين.