رياضة

يلا شوت الجديد ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وليجانيس اليوم 20/1/2019

انتهت مباراة برشلونة وليجانيس اليوم الأحد 20/1/2019 بفوز فريق برشلونة فوزا قويا على حساب ليجانيس، حيث نجح في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن فعاليات الجولة ال 20 من مسابقة الدوري الاسباني.

ملخص مباراة برشلونة وليجانيس

شهدت مباراة برشلونة وليجانيس اليوم أحداث عديدة وسيطرة قوية من فريق برشلونة، حيث أنه منذ بداية المباراة والفريق البرشلوني يحاول تسجيل أولى الأهداف، وبالفعل حصل الفريق على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 26، سددها الأوروجوياني لويس سواريز على يمين الحارس كوييار وأمسك بها بسهولة.

ونجح ديمبيلي في تسجيل الهدف الأول للبلاوجرانا في الدقيقة 32 حيث بدأ الهجمة بتمرير الكرة إلى آلبا على الجبهة اليسرى قبل أن يمررها نحو منطقة الجزاء ليسدد الفرنسي كرة قوية اصطدمت بالقائم قبل أن تسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني تمكن بريثويت من تسجيل هدف التعادل لفريق ليجانيس في الدقيقة 57، بعد ان انطلق المغربي يوسف النصيري على الجبهة اليمنى ومرر الكرة لبريتويت الذي أسكنها في الشباك.

اضطر إرنستو فالفيردي لإجراء تغييرين دفعة واحدة، فأشرك ميسي وراكيتيتش بدلا من ألينيا وآرثر، من أجل ضخ دماء جديدة في خط الوسط، وبعد أن تعرض ديمبيلي لفقد توازنه في أحد الكرات وتعرض لإلتواء شديد في كاحل القدم الأيسر، خرج من أرض الملعب في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ودفع فالفيردي بمالكوم بدلا منه.

في الدقيقة 71 نجح لويس سواريز في تسجيل الهدف الثاني للفريق الكتالوني، بعد أن سدد ليونيل ميسي كرة قوية، تصدى لها الحارس كوييار ولكنها إرتدت أمام لويس سواريز ليسجل بها هدفا ثانيا لبرشلونة.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع استطاع ميسي أن يحرز الهدف الثالث للفريق، حيث بدأ الهجة ومرر لألبا وعادت له الكرة مرة أخرى وسددها في منتصف المرمى.

وبعد أن إنتهت مباراة برشلونة وليجانيس اليوم لصالح فريق برشلونة، تمكن من رفع رصيده إلى 46 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الاسباني، وتجمد رصيد ليجانيس عند 22 نقطة في المركز ال 14.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق