التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الأحد 16/12/2018 بفوز ساحق لفريق برشلونة بنتيجة غير مسبوقة، بعد أن استطاع الفريق تحقيق خمسة أهداف نظيفة هائلة أمام صمت فريق ليفانتي الذي كان يهدف إلى الفوز باللقاء.

واستطاع ميسي تحقيق ثلاثة أهداف الأول في الدقيقة 43 والثاني في الدقيقة 47 والثالث في الدقيقة 60، وكان قبله لويس سواريز قد أحرز الهدف الأول للفريق في الدقيقة 35 من عمر المباراة، واختتم جيرارد بيكيه المباراة في الدقيقة 88 بالهدف الخامس لفريق برشلونة.

وبتلك النتيجة استطاع برشلونة أن يحافظ على تصدره لجدول الدوري برصيد 34 نقطة، بسبب زيادة نسبة الاستحواذ من الفريق في تلك المباراة ل 57 % لفريق برشلونة مقابل 43 % لفريق ليفانتي.

دخل فريق البلاوجرانا هذا اللقاء وهو مصر على الصدارة لجدول الدوري برصيد 31 نقطة، وذلك بعد مرور 15 جولة استطاع الفريق خلالهم أن يحقق الإنتصار في 9 مباريات، والتعادل في أربعة والهزيمة في مباريتين فقط، وفي المقابل يسعى الكتلان إلى خطف الثلاث نقاط لتوسيع الفارق عن إشبيليه وأتلتيكو مدريد، حيث يمتلكا 28 نقطة ويقعا في المركز الثاني والثالث، واستطاع فريق البرسا فعليا تحقيق الفوز والحفاظ على التصدر وإضافة ثلاثة نقاط إلى رصيده.

تشهد مباراة برشلونة وليفانتي الآن أداء رائع وحماسي من كلا الفريقين ونجاح باهر للفريق الكاتلوني فريق برشلونة، بعد أن نجح في لويس سواريز في تسجيل الهدف الأول لنادي برشلونة في الدقيقة 35 بمساعدة ليونيل ميسي، وبعدها سجل ميسي الهدف الثاني لنادي برشلونة في الدقيقة 43 من عمر المباراة.
نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي
إنتهت مباراة برشلونة وليفانتي بفوز فريق برشلونة 5/0 وتصدره الترتيب في جدول الدوري برصيد 34 نقطة.