تسجيل الدخول

يلا شوت HD مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم السبت 15-12-2018 اون لاين

رياضة
سها15 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 8 أشهر
يلا شوت HD مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم السبت 15-12-2018 اون لاين

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر يلا شوت يوتيوب بدون تقطيع، ينتظر متابعي مباريات الدوري الإسباني مشاهدة مباراة قوية وحاسمة اليوم السبت 15/12/2018 وهي مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الليجا الإسباني، ويأمل كلا الفريقين تحقيق نتيجة إيجابية وفعالة والفوز باللقاء والحصول على الثلاثة نقاط كاملة.

فيحتل فريق ريال مدريد المركز الرابع من جدول ترتيب الليجا برصيد 26 نقطة، وهذا ما يجعله يدخل هذا اللقاء ولا يرغب بشيء سوى الحصول على الثلاثة نقاط كاملة ليحتل الصدارة ويواصل النجاحات والإنتصارات المتتالية، ويتنافس على لقب البطولة، أما فريق رايو فاليكانو فهو يحتل المركز التاسع عشر برصيد 10 نقاط، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين ترتيبه في جدول الليجا، ولذلك سيتابع الجميع اليوم ماتش ريال مدريد ضد رايو فاليكانو لمشاهدة الأداء الرائع لكلا الفريقين والسعي للفوز بالمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

سوف تقام مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم السبت الموافق 15/12/2018 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، وتقام المباراة على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، وتقوم قناة بي إن سبورت إتش دي 3 بنقل اللقاء مباشرة على شاشتها، ويعلق عليه المعلق عصام الشوالي.

سوف تكون مباراة ريال مدريد ضد فاليكانو منقولة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 12 المشفرة باللغة الإنجليزية، وقناة بي إن سبورت إتش دي 15 المشفرة باللغة الإسبانية.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد

من المتوقع أن يقوم الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد بالإعتماد على تشكيلة ملكية لخوض تلك المباراة الهامة والفوز بها، حسب من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، رافاييل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو.

خط الوسط: ماركوس لورينتي، توني كروس، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: لوكاس فاسكيز، جاريث بيل، كريم بنزيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.