تسجيل الدخول

يلا شوت الجديد حصرى نتيجة مباراة ريال مدريد وليغانيس اليوم 16/1/2019

2019-01-16T22:28:09+02:00
2019-01-18T23:32:15+02:00
رياضة
سها16 يناير 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
يلا شوت الجديد حصرى نتيجة مباراة ريال مدريد وليغانيس اليوم 16/1/2019

نتيجة مباراة ريال مدريد وليغانيس اليوم، خسارة ريال مدريد وعبوره للدور القادم رغم الخسارة، يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة قوية ضمن مباريات كأس آسبانيا بين أقوى الفرق في الدوري مباراة ريال مدريد وليغانيس ، وذلك في إطار منافسات إياب ثمن النهائي لبطولة كأس ملك اسبانيا والتي تقام بالعاصمة الاسبانية مدريد.

يدخل فريق ريال مدريد المباراة ساعيا لتأكيد تفوقه في مباراة الذهاب من أجل حجز مقعده بشكل رسمي في مباريات ربع النهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى فريق ليغانيس لمحاولة تفجير مفاجأة من العيار الثقيل من خلال إقصاء العملاق فريق ريال مدريد.

سوف يدخل فريق ليغانيس في المباراة القادمة أمام ضيفه فريق ريال مدريد وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعد أن نجح في حصد 22 نقطة بعد مرور أول 19 جولة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

مباراة ريال مدريد وليغانيس

وسوف تقام مباراة ريال مدريد وليغانيس في العاصمة الاسبانية مدريد يوم الأربعاء الموافق 16/1/2019 في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية والثانية عشر والنصف صباحا بتوقيت الإمارات، وتنقل مباراة الانترنت عبر العديد من القنوات أهمها قناة بي إن سبورت إتش دي 3، كما تذاع عبر الإنترنت من خلال المواقع الرسمية لنقل المباريات.

نتيجة مباراة ريال مدريد وليغانيس

إنتهت مباراة ريال مدريد وليغانيس اليوم الأربعاء 16/1/2019 بفوز ليغانيس وسط ذهول الملايين بهدف مقابل لا شيء، ولكن عبر ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي بفضل فارق الأهداف في مباريتي الذهاب والإياب، وكان ليغانيس قد نجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 30 من عمر المباراة مستغلا عامل الجمهور والأرض والتشجيع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.