تسجيل الدخول

ملخص..نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم 29/12/2018 فوز ليفربول بخماسية ويؤكد صدارته للدوري الانجليزي

2018-12-29T20:43:24+02:00
2018-12-29T22:28:11+02:00
رياضة
سومة الجمال29 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 8 أشهر
ملخص..نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم 29/12/2018 فوز ليفربول بخماسية ويؤكد صدارته للدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وارسنال اليوم السبت 29/12/2018 ضمن مباريات الأسبوع العشرون من مباريات الدوري الإنجليزي«البريميرليج»، حيث يستضيف فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح نظيره فريق ارسنال الذي يضم المصري محمد النني وتقام المباراة على أرضية ملعب انفيلد معقل فريق ليفربول في مباراة نارية لن تكون سهلة من الطرفين و ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية والعربية في كل مكان .

مباراة اليوم والتي ينتظرها الجماهير المصرية بصفة خاصة المواجهة الانجليزية والتي تكون بنكهة مصرية نظرا لوجود المتالق الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول ولمصري محمد النني نجم الجانرز، حيث يرتبط الثنائي المصري بقصة كفاح بدأت من نادي المقاولون والذي كانا الاثنان ينتميان اليه قبل الانتقال لفريق بازل السويسري ثم التألق في الدوري الانجليزي كما شارك النجمين في أولمبياد لندن ومونديال الشباب ومونديال روسيا، ويبحث كلا من محمد صلاح ومحمد النني عن تحقيق الفوز لفريقه اليوم وخاصة مو صلاح والذي وضع فريقه في قمة الدوري الانجليزي ويقدم موسما رائعا مع ليفربول في رحلة التتويج باللقب الغائب منذ عام 1990 لذلك سيكون ليفربول رافعا شعار لابديل عن الفوز بقيادة محمد صلاح .

يتطلع فريق ليفربول لمواصلة نغات الفوز وتأكيد صدارته للدوري الانجليزي والابتعاد عن أقرب ملاحقيه في البريميرليج صاحب المركز الثاني فريق توتنهام حيث يسعى لزيادة الفارق بينهما أكثر من ست نقاط،يحتل ليفربول المركز ألأول برصيد 51 نقطة حققهم من خوض 19 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل في 3 مباريات بينما لم يتذوق طعم الهزيمة، وقد نجح ليفربول في الفوز في الجولة السابقة على نيوكاسل برباعية نظيفة ويسعى لمواصلة عزف نغمات الفوز.

مواجهة قوية بين محمد صلاح و أوباميانج

تشهد مباراة ليفربول وارسنال صراعا من نوع خاص بين الثنائي المتنافس على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي حيث يحتل الجابوني أوباميانج صدارة  هدافي الدوري الانجليزي برصيد 13 هدف بينما يملك محمد صلاح صاحب المركز الثاني 12 هدف لذا يتسابق النجمان في زيادة رصيدهما من الهداف اليوم.

يسعى محمد صلاح لتحقيق ثلاث ألقاب اليوم خلال مباراة ليفربول وارسنال وهذه الألقاب هي:
1- تسجيل الهدف 60 مع ليفربول وذلك بجميع المسابقات الأوربية والإنجليزية حيث سجل مو صلاح 59 هدف في 78 مباراة خاضها منذ انتقاله للريدز في الانتقالات الصيفية عام 2017 قادما من روما .
2- معادلة رقمه مع بازل السويسري في التواجد بعدد المشاركات القارية والمحلية التي شاركها مع ليفربول.
3- يسعى صلاح لهز شباك ارسنال والوصول للمركز الثامن ليكون من أفضل عشرة هدافين في تاريخ ليفربول في الدوري الانجليزي .

بينما على الجانب الاخر يدخل فريق آرسنال لقاء اليوم وهو يحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطة حققهم من خوض 19 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات بينما خسر 3 مباريات، ويسعى آرسنال لاكتشاف نغمات الفوز التي غابت عنه بعد التعادل في الجولة الأخيرة امام برايتون حيث يريد الدخول في المربع الذهبي لضمان التاهل في دوري الأبطال بالموسم القادم .

موعد مباراة ليفربول وارسنال والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة ليفربول وارسنال مساء اليوم السبت 29 ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة 19:30، والذي يوافق الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة 20:30.

يتم نقل مباراة ليفربول وارسنال  عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية وتحديدا عبر قناة “BeinSports HD2” كونها المالك الحصري لنقل مباريات الدور يالانجليزي، ويعلق على المباراة الجزائري “حفيظ دراجي”.

نتيجة  مباراة ليفربول وارسنال

انتهت المباراة بفوز ليفربول 5/1 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.