تسجيل الدخول

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم 9/2/2019 محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري الانجليزي بالفوز بثلاثية نظيفه

2019-02-09T17:49:00+02:00
2019-02-09T19:40:29+02:00
رياضة
سومة الجمال9 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم 9/2/2019 محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري الانجليزي بالفوز بثلاثية نظيفه

مباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت 9/2/2019  وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مباريات الدوري الانجليزي، وتقام المباراة على أرضية ملعب الأنفيلد معقل ليفربول، وسيكون أمام الريدز مهمة صعبة يسعى لتحقيقها وهي العودة لنغمات الفوز من جديد واستعادة صدارة الدوري الانجليزي مؤقتا الذي فقده عندما فاز مانشستر سيتي على ايفرتون 2/0 ليخطف الصدارة من ليفربول ويعود الريدز لوصافة الدوري الانجليزي، لذلك الفرصة سانحة اليوم أمام ليفربول عندما يستضيف بورنموث للفوز بالثلاث نقاط على حساب ضيفه والعودة للصدارة من جديد.

يدخل نادي ليفربول لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثاني بعد أن خيب أمال جماهيره بالتعادل في أخر مباراتين أمام كلا من ليستر سيتي ووست هام، وبذلك أصبح رصيده 62 نقطة حققهم من خوض 25 مباراة حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات بينما خسر مباراة واحدة، وبذلك تساوى مع مانشستر سيتي في عدد النقاط بينما تفوق سيتي بفارق الأهداف مما وضعه في الصدارة.

ويسعى محمد صلاح ورفاقه اليوم تحقيق الفوز اليوم على حساب بورنموث للعودة للصدارة والاقتراب من تحقيق لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن الريدز منذ 29 عاما، ولذلك يلعب الريدز تحت ضغط نفسي كبير خوفا من الخسارة على ملعبه واتساع الفارق بينه وبين المتصدر مما يجعل المباراة قوية للغاية، وأكد يورغن كلوب مدرب ليفربول ثقته في لاعبيه لنحقيق الفوز ويعول الجماهير الانجليزية على النجم محمد صلاح في تحقيق الفوز اليوم والمحافظة على حلم لقب البريميرليج وهز شباك بورنموث .

بينما يخوض بورنموث لقاء اليوم وهو يحتل المركز العاشر برصيد 33 نقطة حققها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 مباريات بينما انهزم في 10 مباريات، ويخوض بورنموث لقاء صعب للغاية كونه يقابل الريدز على أرضه الذي يرفع شعار واحد وهو لابديل عن الفوز للعودة للصدارة، ويذكر أن فريق بورنموث خسر آخر جولاته بنتيجة 2/0 أمام كرديف ويسعى لاكتشاف نغمات الفوز أو الخروج بنتيجة ايجابية اليوم في مباراة قوية من الجانبين.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

تنطلق أحداث مباراة ليفربول وبرنموث مساء اليوم السبت 9 فبراير على ملعب الإنفيلد في المواعيد الأتية:

في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة.

في تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت السعودية.

في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت دولة الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

سيتم عرض مباراة ليفربول وبورنموث عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2ـ ويعلق على المباراة سوار الذهب.

 نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث

انتهت المباراة بفوز ليفربول 3/0 بثلاثية دون رد وأحرز محمد صلاح هدفه في الدقيقة 48 ليحقق انجاز جديد بهذا الهدف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.