التخطي إلى المحتوى

عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي كرة القدم العالمية محبي العالمي محمد صلاح نجم فريق الريدز على موعد مع مباراة قوية وحاسمة بين أقوى فرق الدوري الإنجليزي، مباراة ليفربول ضد فولهام في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، وكان الليفر قد تأهل إلى الدور ربع النهائي على حساب فريق بايرن ميونخ بعد التفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 22 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

وفيما يخص فريق فولهام فهو يعيش أياما لا يحسد عليها في الدوري، حيث كانت آخر مبارياته  أمام ليستر سيتي وخسروا هذا اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل الفريق حاليًا المركز التاسع عشر في ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة.

ستقام مباراة ليفربول وفولهام يوم الأحد الموافق 17/3/2019 على أرضية ملعب كرافن كوتيج، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة والخامسة والربع بتوقيت السعودية والسادسة والربع بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2، وسنوافيكم عبر موقعنا الصبح الجديد بكافة التفاصيل حول المباراة.

نتيجة مباراة ليفربول وفولهام

إنتهت مباراة ليفربول ضد فولهام بفوز فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد، واستطاع فريق الليفر استعادة الصدارة من جديد.