رياضة

يلا شوت الجديد حصرى ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 19/1/2019

إنتهت مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت 19/1/2019 بفوز قوي لنادي ليفربول بتعاون لاعبيه وخاصة محمد صلاح، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفليد ضمن منافسات الجولة ال 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس

حيث إنتهت مباراة ليفربول وكريستال بالاس بفوز ليفربول 4/3 على كريستال بالاس، وأحرز أهداف المباراة، محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني، في الدقائق 47،53،75،93، من عمر المباراة، وأهداف كريستال بالاس أحرزها أندروس تاونسيند وجميس تومكينز وماكس مير في الدقائق 34،65،96 من عمر المباراة.

حيث سجل محمد صلاح هدفين في شباك كريستال بالاس ليرفع رصيده من الأهداف إلى 16 هدف، وينفرد بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي متفوقا بفارق هدفين على أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين قائد توتنهام.

فرفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدف بشكل عام في الدوير الإنجليزي الممتاز، وأصبح رابع أسرع لاعب في تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط في المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسي السابق.

وفي المقابل رفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي متفوقا بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفا على هدرسفيلد تاون يوم الأحد، وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة في المركز ال 14.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق