تسجيل الدخول

يلا شوت نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 16/12/2018

2018-12-16T15:19:38+02:00
2018-12-16T21:37:39+02:00
رياضة
سها16 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 7 أشهر
يلا شوت نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 16/12/2018

إنتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 16/12/2018 بفوز فريق ليفربول وحفاظه على مكانه في الدوري وخسارة فريق مانشستر يونايتد، بعد أن استطاع ليفربول أن يحقق ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لمانشستر، وشهدت المباراة المزيد من الأحداث الشيقة والممتعة.

قدم المدرب الألماني يورجن كلوب تشكيلة فعالة وشبه متكاملة هذا الموسم سعيا وراء الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تلك البطولة الغائبة عن الفريق منذ 28 عام، ولذلك هناك الكثير من الآمال الكبيرة من جانب الفريق والمدير الفني الألماني للفوز، بسبب تواجد العديد من الأسماء الكبيرة داخل الفريق وعلى رأسهم محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والهولندي فان دايك.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وصلت المباراة بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد إلى لحظات قوية وحاسمة بعد أن أجرى فريق مانشستر تبديل في بداية الشوط الثاني بمشاركة مراون فيلايني بدلا من دالوت، وأدى ذلك إلى تعديل طريقة اللعب والإعتماد على 4 لاعبين في الخط الخلفي، وكان قد تلاعب فيرمينيو بدفاع مانشستر يونايتد وصوب كرة قوية على مرمى دي خيا، ولكنه أبدع في التصدي لها وكان ذلك في الدقيقة 52 من عمر المباراة.
في الدقيقة 62 من عمر المباراة أرسل اللاعب محمد صلاح عرضية من داخل منطقة الجزاء، استطاع أن يستقبلها لوفرن برأسية، وخرجت إلى ضربة ركنية، وفي الدقيقة 65 جاءت فرصة عكس سير المباراة لمانشستر يونايتد بعد أن لعب أشلي يونج عرضية من الجانب الأيسر، ولكن أخرجها روبيرتسون إلى ركنية، قبل أن ينقض عليها مروان فيلايني.
في الدقيقة 70 من عمر المباراة حسب ساعة الحكم نابي كيتا، حاول المدرب الألماني يورجن كلوب زيادة الضغط الهجومي وذلك من خلال مشاركة شاكيري في المباراة.

وشارك شاكيري في المباراة بالدقيقة 70 على حساب نابي كيتا، في محاولة من المدرب الألماني يورجن كلوب من أجل زيادة الضغط الهجومي.

نجح شاكيري في إحراز الهدف الأول له والثاني لليفربول في الدقيقة 73 من المباراة، بعد أن لعب ماني عرضية، حاول دي خيا إبعاده لكنها وصلت إلى شاكيري الذي سددها ونجح في إدخالها للشباك، أما في الدقيقة 81 استطاع شاكيري أن يسجل الهدف الثالث لفريق ليفربول والثاني له، وذلك من خلال تصويبة خارج منطقة الجزاء إرتطمت بقدم بايلي وسكنت في الشباك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.