تسجيل الدخول

يلا شوت نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم الثلاثاء 11/12/2018

2018-12-11T18:03:50+02:00
2018-12-12T00:15:56+02:00
رياضة
سها11 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 7 أشهر
يلا شوت نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم الثلاثاء 11/12/2018

إنتهت مباراة ليفربول ونابولي اليوم الثلاثاء 11/12/2018 بفوز فريق ليفربول بهدف نظيف بعد إضاعة المزيد من الأهداف التي كانت من الممكن أن تغير كثيرا من موقف المباراة، حيث أن المباراة شهدت إضاعة أهداف كثيرة من لاعبي كلا الفريقين، وأهدروا الكثير من الفرص التهديفية، ولكن استطاع محمد صلاح ببراعته أن يحافظ على مسيرة ليفربول بتسجيل هدف الإنتصار.

وكان فريق ليفربول الإنجلزي قد أثبت جدارته وتفوقه في الفترة الماضية بمشاركة العالمي محمد صلاح اللاعب المصري المتميز في دوري أبطال أوروبا وفي الدوري الإنجليزي، وفي المقابل استطاع فريق نابولي الإيطالي تحقيق إنجازات كبرى جعلته فريق لا يستهان به، حيث استطاع أن يتصدر المجموعة الثالثة من الدوري برصيد 9 نقاط، ولكن خرج الفريق اليوم بعد وقوعه في المركز الثالث لتصدر فريق باريس المجموعة ويليه فريق ليفربول.

ملخص المباراة

استطاع نادي نابولي بدء المباراة بالاستحواذج على الكرة مخالفا بذلك كافة التوقعات، ولكن كثرت المحاولات من ليفربول للسيطرة على الكرة في وسط الملعب، وجاءت الخطورة الأولى لليفربول في الدقيقة السادسة من المباراة، وجاءت في الدقيقة الثامنة فرصة جديدة لليفربول ولكنها مرت فوق العارضة كالفرصة السابقة، ولكن نجح محمد صلاح في تصويب كرة إلى أرنولد ليضغها في الشباك، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود حالة تسلل.

أهدر صلاح فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50 بعدما تسلم كرة من فيرمينو بعد إطاحته بريو من جديد، لينفرد بمرمى أوسبينا، ولكنه صوبها بجانب القائم الأيسر، وكاد أن يسجل هدفا في الدقيقة 74 بعدما تلقى بينية من فيرمينو، ليراوغ أوسبينا، قبل أن يصوبها نحو المرمى، لكن الحارس الكولومبي تألق في إبعاد الكرة ببراعة.

واستطاع محمد صلاح تسجيل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 34 بعد أن تخلص من مراقبة ريو، وكثف الفريق من ضغطه وإنتهى الشوط الأول من المباراة بتفوق فريق ليفربول رغم سيطرة نابولي.

وإنتهت مباراة ليفربول ونابولي اليوم بفوز فريق ليفربول وصعوده إلى الدور ال 16 وخروج فريق نابولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.