تسجيل الدخول

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم 7/1/2018 ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي لصالح ولفرهامبتون

2019-01-07T22:42:53+02:00
2019-01-08T00:39:38+02:00
رياضة
سومة الجمال7 يناير 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم 7/1/2018 ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي لصالح ولفرهامبتون

مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم الاثنين ٧/١/٢٠١٩ وتقام المباراة ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب استاد مولينيو ضمن مباريات دور الـ 64 من كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم ويسعى الريدز بداية مشواره  بداية قوية في بطولة FA Cup والمباراة النارية التي ينتظرها الجماهير بمواجهة فريق الذئاب .

ويدخل نادي ليفربول لقاء اليوم تحت قيادة يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الذي طالب لاعبيه بضرورة الفوز اليوم والتقدم في جميع البطولات بقيادة نجمه الفرعون محمد صلاح مشواره في بطولة كأس الاتحاد، وذلك بعد أن تلقى  أول خسارة له في الدروي الإنجليزي لصالح نظيره مانشستر سيتي وذلك بنتيجة (2-1) ولكنه مازال الريدز متصدرا  الدوري الانجليزي بفارق أربعة نقاط عن المان سيتي مما يشعل منافسة الدوري الانجليزي .

ويسعى محمد صلاح لتقديم مباراة قوية من أجل مواصلة نغمات الفوز التي تعود عزفها وإسعاد جماهيره بعد الخسارة الأخيرة، لذا من المنتظر أن تكون أمامنا سهرة كروية رائعة بقيادة محمد صلاح.

ويذكر أن نادي ليفربول لم يفوز بالكأس منذ عام 2006، بينما يقدم الريدز مستوى رائع يبحث من خلاله عن لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم ، حيث أنه لم يفوز بالدوري الانجليزي منذ عام 1989-1990 ويسعى ليفربول للفوز باللقب هذا الموسم .

ويخوض ولفرهامبتوت لقاء اليوم  باستعادة جهود النجم دييجو جوتا مهاجم ولفرهامبتون بشكل  أساسي بعد فترة غياب، ليكون اليوم حاضر لتحقيق الفوز على نادي ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون

تنطلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية ويكون الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

سيتم نقل مباراة ليفربول وولفرهاهبتون عبر قناة بي ان سبورت 2 وسيقوم بالتعليق على المباراة  المعلق الرياضي محمدعلى وسوار الذهب.

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون

انتهت المباراة بفوز ولفرهامبتون 2/1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.